الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد حفله في كاليفورنيا.. ماجد المهندس يوجه رسالة إلى جمهوره (فيديو)

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:13 ص
ماجد المهندس
ماجد المهندس

عبر النجم ماجد المهندس عن سعادته ووجه  رسالة لجمهوره في كاليفورنيا، وذلك بعد حفله الغنائي الذي أحياه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب ماجد المهندس في تدوينة له عبر حسابه على منصة "X":" شكرا من القلب لجمهور كاليفورنيا الأكثر من رائع، جمهوري الحبيب في كل مكان انتم سبب سعادتي" .

وكان وجّه الفنان ماجد المهندس رسالة إلى زميله، المطرب الكبير عبدالله الرويشد، وذلك خلال حفله الغنائي الذي أقيم في الكويت وقال ماجد المهندس على المسرح "الله يقومه بالسلامه ويرده لأهله وناسه وإلنا"، وأضاف "، "أنا بالنسبة لي، عبدالله أخ كبير وصاحب فضل كبير علي".

 

"الجو".. آخر كليب لماجد المهندس

في منتصف شهر سبتمبر، طرح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كليب الفنان ماجد المهندس، الجديد، الذي يحمل اسم الجو، بعد فترة من الترويج له. 

كليب الجو لـ ماجد المهندس، من كلمات: أحمد علوي، ألحان: أحمد الهرمي، توزيع موسيقي:  سريوس، والكليب إخراج فادي حداد. 

وتم طرح كليب الجو لـ ماجد المهندس، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات أنغامي و سبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى.

كما يستعد الفنان ماجد المهندس، لإحياء حفل غنائي كبير حفل مهرجان الشيخ زايد، في مدينة أبوظبي الإماراتية، يوم 16 نوفمبر المُقبل، والذي يشارك فيه نخبة من نجوم الوطن العربي.

 تشهد فعاليات المهرجان هذا العام آلاف اللوحات الجديدة بالغة الثراء والتنوع للعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتراثية والرياضية والثقافية التي تجمع الأسر والأفراد وتجمع المواطنين والوافدين والسياح عبر أجواء من التلاقي والمتعة والمرح  في مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات.

 

ماجد المهندس يغني باللهجة المصرية

يذكر أن أخر أعمال ماجد المهندس مؤخرًا، أغنيته « لو زعلان» من فيلم جوازة توكسيك، بطولة الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، ومحمد أنور، وكانت المرة الأولى التي يغني فيها باللهجة المصرية.

من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغة، ومن ألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وتسجيل صوت ماجد مهندس عمر صلاح و جيتار مصطفي نصر طبلة أحمد عيادى أكورديون وائل النجار وصولو كيبورد محمود شاهين تسجيل ياسر أنور استوديو 5 ومن إنتاج محمد حامد وتوزيع حصري "وارنر ميوزك" وهي التجربة الأولى للمهندس باللهجة المصرية في فيلم سينمائي.