الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مراد مكرم يروج لـ مسلسل 6 شهور.. تجربة درامية لا تُنسى (صورة)

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:29 م
مراد مكرم
مراد مكرم

روج الفنان مراد مكرم عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" لمسلسله الجديد "6 شهور"، والذي يشارك في بطولته بجانب الفنان نور النبوي، والمقرر عرضه يوم 23 أكتوبر الجاري.

وشارك مراد البوستر الدعائي لشخصيته في المسلسل عبر صفحته وعلق " في 23 أكتوبر، كل شيء سيتغير!" انتظروني في مسلسل «6 شهور»، و موعد مع تجربة درامية لا تُنسى،استمتعوا بالمشاهدة". 

 

ومن المقرر، انطلاقة مسلسل 6 شهور لنور النبوي عبر منصة واتش ات، في 23 أكتوبر الجاري، ولم يتم الإعلان عن قناة العرض حتى وقتنا الحالي، ومن المتوقع أن يشهد متابعة قوية من قبل الكثيرين.

 

 أحداث مسلسل 6 شهور 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور لنور النبوي في إطار تشويقي مثير، حول شخصية مراد التي يلعبها الفنان نور النبوي، الذي يعمل موظف في إحدى الشركات العقارية عقب تخرجه من الجامعة، ويبدأ في مواجهة العديد من التحديات والأزمات للنجاح في تحقيق التارجت.

 

أبطال مسلسل 6 شهور

ويشارك في مسلسل 6 شهور، عدد من نجوم الفن، أبرزهم الفنان الشاب نور النبوي، ونور إيهاب، ومحمد عبدالعظيم، ومجدي بدر، وأمجد الحجار، ومراد مكرم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلفا.

والمسلسل من تأليف أحمد هشام، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT.

 

رسالة مراد مكرم لجمهوره

وكان وجه الفنان مراد مكرم رسالة لجمهوره، انتقد فيها السيدات ووجه نصيحة للرجال، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال مراد مكرم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 

"لما تتكلمي وتشتكي ان الراجل مبيعملش واجباته، أسالي نفسك الأول لو بياخد حقوقه لا لا يبقى منطقك ناقص….. وبالعكس لما حضرتك تشتكي انك ما بتاخدش حقوقك، أتأكد الأول أنك بتعمل واجباتك على أكمل وجه قرفتونا".

ونشر  "مكرم" مؤخرًا منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «أنا عادة روحي مرحة وبحب الضحك والهزار.. ابن نكتة زي ما بيقولوا بس فيه هزار معلش مش قادر أبلعه.. حرب تقوم في بلد ما قريبة منا، وأشقائنا وبنحبهم، بيموت منهم ناس وبتتهدم بيوتهم وذكرياتهم وحياتهم، ويقوم بعض مننا يهزر ويقول مستنيين بناتهم نتجوزهم ويرد البعض الآخر هتقدر تصرف عليهم ولا فاكرهم هيصرفوا عليك».

وتابع مراد حديثه: «دى قلة حياء وقلة أدب وقلة ذوق.. ومفيش بربع جنيه تفكير في وقع هذا الكلام على الآخر، طيب ما تحطوا نفسكم بعد الشر مكانهم واقع الكلام ده عليكوا هيبقي إيه».

واختتم :«أرجو من وضع بوست من هذا القبيل أن يمحيه مراعاة لإخوة لنا في محنة».

وفي سياق آخر، شارك الفنان مراد مكرم، جمهوره منشور يتحدث فيه عن أغنية «خليتنى احبك ليه» للمطربة شيرين عبدالوهاب.

وقال مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «شيرين عبدالوهاب توجع قلوب الملايين في الوطن العربي كله بأغنية خلتني احبك ليه».