الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سارة سلامة تعود لصدارة التريند بعد غياب طويل (صور)

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 02:13 م
سارة سلامة في صدارة
سارة سلامة في صدارة التريند

سارة السلامة.. بإطلالة جريئة ومختلفة تكشف عن ملامحها الجمالية واهتمامها برشاقتها في الفترة الأخيرة، تعود سارة سلامة لصدارة تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تستحوذ بها على اهتمام الجمهور مرة أخرى بعد غياب عن الأضواء استمر لفترة طويلة من الوقت بعد مشاركتها الدرامية الأخيرة. 

 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول اسم سارة سلامة مرة آخرى عبر تريند محرك البحث جوجل، تستعرض لكم «مصر تايمز» القصة الكاملة لاستحوذاها على اهتمام الجمهور في الساعات الماضية. 

سارة سلامة في صدارة تريند جوجل

 

ولفتت سارة سلامة الأنظار إليها خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت عن أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”، والتي ظهرت خلالها وسط الطبيعةن بإطلالة رياضية جذابةن استحوذت من خلالها على اهتمام قطاع كبير من الجمهور. 

 

آخر أعمال سارة سلامة 

ودائما ما تحرص سارة سلامة على اختيار أعمالها بدقة شديدة، حيث غابت عن الجمهور لفترة من الوقت، منذ مشاركتها في مسلسل الأجهر بالتعاون مع النجم عمرو سعد الذي عرض خلال موسم رمضان 2022، والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، لظهورها بشخصية مختلفة. 

 

ودارت أحداث العمل حول اتهام يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن أخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

 

آبرز تصريحات أحمد سلامة عن إطلالات ابنته سارة سلامة 

 

 وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد سلامة، أنه لايجد أزمة في إطلالات ابنته أو إجرائها لعمليات التجميل، قائلا: “ «بنوتة شقية وجميلة، وليس لديها أي مسؤوليات تُلزم عليها الموافقة على دور معين، فإذا كانت لم تحب الشخصية ترفض الدور على الفور، هي تعشق المكياج وتستخدمه لتغيير ملامحها، فهي بنوتة صغيرة لم تحتج إلى عمليات تجميل، مشيرا إلى أن لا تحتاج إلى قبول أى دور أو شخصية نظرا لعدم وجود مسؤوليات في حياتها، تجبرها على ذلك الأمر، لهذا لا تظهر في الكثير من الأعمال.