الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد أبرز لقطات حفل خطوبة منة عدلي القيعي ويوسف حشيش

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 03:44 م
خطوبة منة عدلي القيعي
خطوبة منة عدلي القيعي ويوسف حشيش

منه عدلي القيعي ويوسف حشيش .. خطفت الكاتبة منة عدلي القيعي الأنظار إليها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما احتفلت بخطوبتها أمس السبت الموافق لـ 19 أكتوبر على البلوجر يوسف حشيش، في حالة من البهجة والسعادة شهدت حضور عدد كبير من المقربين وأصدقاء الوسط الفني. 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول حفل خطوبة يوسف حشيش ومنه عدلي القيعي، تستعرض "مصر تايمز" للقراء والمتابعين أبرز اللقطات من حفل خطوبتها، وكذلك أشهرها أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا. 

ومن جانبها، شاركت منة عدلي القيعي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، لقطات من حفل خطوبتها على يوسف حشيش، وعلقت عليها قائلة: هو إيه اليوم الحلو ده بجد؟ خطيبتي رسميا.

 

 

حفل خطوبة منة عدلي القيعي ويوسف حشيش

واحتفلت منة عدلي القيعي بخطوبتها أمس السبت على البلوجر يوسف حشيش، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم، الفنان دياب، وأكرم حسني، وشيكو، وكارمن سليمان، بالإضافة إلى، حسن الشافعي. 

وكانت منة عدلي القيعي، كشفت عن سعادتها بخطبتها، مشيرة إلى تفاصيل علاقتهما، قائلة: “ شريك الحياة يفرح لنجاحك ويدعمك وينور لنجاحك، وطبيعي أن الشريك يبقى عنده مشكلة في التأخير".

وأضافت: " لو مش من باب الغيرة يبقى من باب القلق، بس هنا بقى الشخص اللي يعرف يتقبل ويفرق ويدعمك، وأنتِ كمان ماتسوءيش فيها أوي، معظم الناس اللي بشتغل معهم بيتحولوا لأصدقاء عيلة مش بس شخصي ”. 

وواصلت: "ارتبطنا في بداية رمضان الماضي، يوسف طيب أوي، وبداية تعارفنا على بعض كانت ارتباط على طول مكنش في أصحاب قبلها، تعارفنا كان لأننا في نفس الدواير".

 وتابعت: "بتفرج على المحتوى بتاعه، وعاملين لبعض متابعة، ومعجبين بشغل بعض، بس ما نعرفش بعض، بس كنت أسمع بقى أن البنات كلها بتحبه، وعرفت عنه من المعجبين، هو له ستايل لذيذ في الكلام وابن ناس جدا جدا، وبعدين ابتدينا نتكلم ومطولناش أوي في المعرفة"

 

آخر أعمال منة عدلي القيعي 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منة عدلي القيعي، نجاتها مع النجم أحمد سعد في عدد من الأعمال الغنائية التي حققت صدى واسع في الفترة الأخيرة.