الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 04:10 م
لحظة بلحظة.. مباشر
لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، من أكثر ما تهتم به الجماهير في الوقت الحالي، إذ تعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي من المواجهات المثيرة التي تقام في البريميرليج، حيث يلتقي الفريقان في إطار الجولة الثامنة من عمر المسابقة والتي ينتظرها الكثير من المشجعين والمنتمين للريدز والبلوز.

 مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 

مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

تنطلق مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الإنجليزي موسم  2024-2025 عبر القنوات، والتي تقام في إطار الجولة الثامنة على ملعب أنفيلد، إذا يدخل الريدز  مواجهة تشيلسي بمعنويات عالية بعد تصدر المسابقة قبل التوقف الدولي، حيث يسعى لمواصلة الصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه مستغلا الحالة المعنوية لنجوم الفريق أبرزهم محمد صلاح.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي لايف

تستطيع الجماهير مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي لايف في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024 - 2025 من خلال تطبيق TOD وهي خدمة مقدمة من بين كونيكت من خلال شبكة بين سبورت، ويحل تشيلسي ضيف على ليفربول في مواجهة من العيار الثقيل بالجولة الثامنة، لمحاولة الاقتراب أكثر من مراكز المقدمة.

ممد صلاح 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2024-2025، سيكون في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية،

ويستضيف ليفربول نظيره تشيلسي بالجولة الثامنة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر بالإضافة إلى المغرب 
 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم سيكون المسؤل عنها شبكة قنوات بين سبورت القطرية، التي أعلنت عن نقلها مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة بين سبورت اتش دي 1.

وتعد شبكة بين سبورت القطرية هي المسؤولة عن نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 بشكل حصري، حيث يمكن للجماهير متابعة كافة لقاءات البريميرليج من خلال الاشتراك في الباقات المحددة، حتى لا تفوت المتعة والإثارة في عالم الساحرة المستديرة.

ليفربول ضد تشيلسي 

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

أعلنت شبكة بين سبورت القطرية عن معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024، وهو التونسي عصام الشوالي، والذي يتمتع بشهرة كبيرة داخل الوطن العربي.

يتوقع أن يشهد مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي متابعة جماهيرية كبيرة من قبل الجماهير المحبة للفريقين، خاصة أنهم من أفضل الفرق داخل الكرة الإنجليزية، كمان أن مباراة ليفربول ضد تشيلسي عادة ما تكون مليئة بالحماس والندية الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.