الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رمضان 2025.. مي عز الدين في صدارة التريند بسبب مسلسل الكينج

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 04:47 م
اعتذار مي عز الدين
اعتذار مي عز الدين عن مسلسل الكينج

استحوذت الفنانة مي عز الدين، على اهتمام قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن اعتذراها، عن المشاركة في مسلسل الكينج بالتعاون مع النجم محمد إمام والمؤلف محمد لصلاح العزب، الذي من المقرر انطلاقته ضمن أعمال موسم رمضان 2025. 

وتداولت أنباء من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صباح الأحد، حول اعتذار مي عز الدين عن المشاركة في مسلسل الكينج، ومحاولات بجث الشركة المنتج للعمل الدرامي عن فنانة بديلة لديها، ويتم الاختيار ما بين النجمة هنا الزاهد، والفنانة أسماء أبو اليزيد.

الجدير بالذكر، أن مسلسل الكينج لم يكن التعاون الأول بين محمد صلاح العزب ومحمد إمام، حيث سبقه العديد من الأعمال الدرامية، التي حققت نجاحا كبيرا، والتي نستعرضها لكم في التقرير التالي. 

أعمال جمعت بين العزب وإمام 

جاء آخر تعاون بين محمد صلاح العزب ومحمد إمام في عام 2021 في مسلسل النمر تمكنا من خلاله تحقيق نجاح كبير، حيث دارت أحداثه حول، شاب صعيدي شجاع أطلق عليه أسماء حسب الحبكة الدرامية للمسلسل منها كرم، ونوح، ورجب، ويلقب بالنمر يلعب دوره النجم محمد إمام، يتخفى إبان هربه من مجموعة تجار اسلحة تريد قتله على يد بعض من رجال الصاغة فتسعفه فتاة بعد صدمه بالسيارة حيث يفقد ذاكرته نتيجة الحادثة لتبدأ أحداث المسلسل في اطار من دراما الغموض والتشويق.

 

تعاون محمد إمام ومحمد صلاح العزب في مسلسل هوجان 

كان التعاون الثاني بين محمد صلاح العزب ومحمد إمام في مسلسل هوجان الذي انطلق في موسم رمضان 2019، وتمكن من خلاله تحقيق نجاحا كبيرا، حيث دارت أحداثه في إطار تشويقي مثير، شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة "هوجان" في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع. هوجان هو اسم الشهرة ل بلال صالح العناني والذي قام بأدائه محمد عادل امام حيث يعيش مع بهلول الحمش.