الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27.. بعد دفن أكرم

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 08:01 م
مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27

حالة من النجاح والتألق يشهدها مسلسل برغم القانون منذ انطلاقته عبر شاشة ON حتى وقتنا الحالي، حيث يواصل تصدر مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية بتمكن ليلي من الانتقام من أكرم بدفنه، لهذا تستعرض لكم مصر تايمز، مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27. 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27 

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، غدا الأثنين الموافق لـ 21 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 7.5، من خلال شبكة قنوات ON، والإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 10 مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 5 عصرا. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 26

 وشهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون الكثير من التفاصيل المثيرة، حيث تمكنت ليلي من الانتقام من أكرم، بعدما أخبرت عائلتها في الصعيد بما حدث، وقامت بخطفه ودفنا حيا، ويطلب منها أن تخرجه ولكنها ترفض، ,اوضحت له أن ما يحدث معه نتيجة السنوات الماضية. 

قصة مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركًا طفلين هما «ليلى وهاشم» وذلك بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.  

  
 أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي،هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين.

 

وقالت مؤخراً  إيمان العاصي: "اعترضت على بعض التفاصيل الخاصة بشخصيتي في مسلسل برغم القانون قبل التصوير لكن شادي عبد السلام قال لي اسمعي كلامي وطلع هو اللي صح".

 

تابعت إيمان العاصي خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة "دي ام سي قائلة:"فيه حاجات ما كنتش عايزة اعملها في مسلسل برغم القانون، لكن المخرج شادي عبد السلام أقنعني بيها وكانت أكتر حاجة عجبت الناس".

 

أضافت العاصي، أن حياتي كلها متلخصة في ابنتي ريتاج، ومش فاكرة أي حاجة قبلها، ودايما مبلاقيش كلام يوصف جياتي معها، واحنا نعتبر افضل أصدقاء وكل يوم بنتخانق، ومبلاقيش اي حاجة تفسر احساسي معاها".