الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صرخة زوج من أهل زوجته: "نسايبي عملوا فيه اللي الغريب ميعملوش" (فيديو)

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:26 ص
صرخة زوج من أهل زوجته
صرخة زوج من أهل زوجته

شهدت مدينة طنطا واقعة مأساوية؛ حيث تعرض شاب يدعي مصطفي للاعتداء من قبل زوجته وأهلها، وبعد تداول الحادثة على السوشيال ميديا في نطاق واسع، انتقلت كاميرا «مصر تايمز» إلى محل الحادث لتوثيق تفاصيل القصة، حيث كشف الزوج عن الأحداث المأساوية التي مر بها.

بداية القصة

يقول مصطفي أن القصة بدأت عندما تزوج منذ خمسة أشهر بعد قصة حب استمرت لمدة ثماني سنوات، و لكن الأمور بدأت تتغير بعد حوالي 60 يومًا من الزواج، حين اكتشف أن زوجته تتناول موانع للحمل. وعند مواجهته لها بالحقيقة، اعترفت الزوجة وأقدمت على العودة إلى منزل أهلها.

 

وأكد مصطفي أن اسرته حاولوا التوسط للصلح بين الطرفين، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، حيث كان رد الزوجة وأهلها إما الطلاق أو الاستمرار في تناول موانع الحمل.

 

يتذكر مصطفي ما حدث في صباح يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، حين تعرض لاعتداء مروع، حيث فوجئ بمجهولين يتقدمهم والد الزوجة ووالدتها، بالإضافة إلى زوجته، يهاجمونه بالسلاح الأبيض.

 

 يتابع الزوج وهو يبكي في بث مباشر على مصر تايمز إنه تم تقييده وتم تهديده بحياته تحت تهديد السلاح، ما أدى إلى إصابته بكدمات في رقبته وظهره، وعند مقاومته لهم، سكبوا عليه البنزين، مما زاد من مخاوفه على حياته.

 

ومن جانبه أكد حارس العقار أنه شهد حوالي 20 شخصًا يقومون بإخراج الأثاث من الشقة، وعندما حاول التدخل، قوبل بالرفض من المعتدين.