الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب هذا العمل.. دنيا سمير غانم وابنتها كايلا في صدارة التريند

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 02:32 م
دنيا سمير غانم وابنتها
دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

بعد مرور 9 سنوات على عرض مسلسل نيللي وشريهان، عادت الفنانة دنيا سمير غانم وابنتها كايلا لاحيائه إلى صدارة التريند عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قدمت مشهد من مشاهد العمل الدرامي رفقة ابنتها كايلا. 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول اسم دنيا سميرغانم وابنتها كايلا، تستعرض “ مصر تايمز” في التقرير التالي، أسباب تصدر دنيا سمير غانم وابنتها كايلا بسبب مسلسل دنيا وشريهان. 

 

دنيا سمير غانم وابنتها كايلا 

وكانت كايلا، ابنة دنيا سمير غانم استحوذت على اهتمام قطاع كبير من الجمهور، بعدما نشرت مقطع عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير تيك توك، تعيد تقديم مشهد من مشاهد مسلسل نيللي وشريهان رفقة والدتها، والذي أثار قطاع كبير من الجمهور. 

ومن ناحية آخرى، علق الكثير من المتابعين لـ كايلا على التشابه الذي بينها وبين جدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا منذ 4 أعوام متأثرة بفيروس كورونا. 

 

مسلسل نيللي وشريهان لـ دنيا سمير غانم 

مسلسل نيللي وشريهان، من الأعمال التي حققت من خلالها دنيا سمير غانم نجاحا كبيرا مع عرضه في عام 2016، حيث دارت أحداثه حول، في إطار كوميدي، والذي قدمت خلاله دنيا سمير غانم دور فتاة تُدعى "نيللي"، وهي فتاة غنية تعيش في رغد، تلتقي بابنة عمها.

 فجدهم "ميكي" تزوج "ميمي" والتي أنجبت "عبد الله" والد نيللي كما تزوج "زيزي" والتي أنجبت "عبد الحليم" والذي تزوج "شادية" أخت "صباح" وأنجبا "شريهان" وبعد أن يلتقي "عبد الله" و"صباح" بعد زمان يتزوج "عبد الله" بخالة شريهان. 

تواصل النجمة دنيا سمير غانم تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم روكى الغلابة، تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائى في موسم رأس السنة كموعد مبدئى، من إخراج أحمد الجندى

وتقدم دنيا خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودى جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذي يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، الفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.