الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جوري بكر تكشف مفاجأت عن طلاقها للمرة الثانية .. ما القصة؟

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 03:51 م
تفاصيل طلاق جوري
تفاصيل طلاق جوري بكر

عادت الفنانة جوري بكر، للاستحواذ على مؤشرات البحث مرة آخرى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل جديدة حول طلاقها للمرة الثانية، موضحة أن الانفصال بينهما منذ 3 أشهر، ولهذا تكشف "مصر تايمز" للقراء والمتابعين تفاصيل انفصال جوري بكر عن زوجها. 

طلاق جوري بكر للمرة الثانية

وفي هذا السياق، كشفت جوري بكر خلال لقائها في بودكاست قهوة بلبن الذي تقدمه النجمة جيلان علاء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن تفاصيل طلاقها، قائلة: أنها انفصلت عن زوجها منذ 3 أشهر ماضية حيث تم في 13 أغسطس، مشيرة إلى أنها لم تعلن للجمهور حتى تجد الوقت المناسب، ولم تفصح عن ذلك الأمر عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وأضافت جوري بكر: أنها المفروض فترة العدة كام يوم وتخلص، وهو في النهاية أبو ابني وشخص أكن له كل الاحترام وهو بيحب تميم جدا ونفس الكلام تميم بيحبه، احنا نصيبنا لحد كده واتقطع والحمد لله. 

وتابعت جوري بكر، أن ربنا مش بيديكي كل حاجة انتي عايزاها ولازم دايما نبص للنعم اللي ورا كل حاجة كويسة، وده نصيب، والجدل اصلا كان موجود ولكني دخلت في جدل تاني خالص إن الناس على السوشيال ميديا مرحمتنيش بسبب اللي حصل. 

جوري بكر في مسلسل برغم القانون 

ومن ناحية آخرى، تعيش جوري بكر حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تتألق بمشاركتها في مسلسل برغم القانون الذي يعرض من خلال شاشة ON، والذي حققت من خلاله نجاح ملحوظ في شخصية سوسن. 

وفي وقت سابق، كشفت جوري بكر، عن تفاصيل مثيرة حول دورها في مسلسل "برغم القانون"، مؤكدة أنها قابلت مثلها في الحقيقة.

الشخصية التي تجسدها في المسلسل برغم القانون : قابلت شخصية مشابهة لها في بداية مشوارها الفني

 

وأوضحت جوري بكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، أن الشخصية التي تجسدها في المسلسل سبق وأن قابلت شخصًا مشابهًا لها في بداية مشوارها الفني.

وقالت جوري بكر: "ماكنتش بفهم إزاي حد يحب يأذي حد لمجرد إنه أحسن منه، وكان شخص حقود ووحش أوي".

تشعر بالخوف من أداء دور الشخصية الشريرة

وأضافت جوري بكر أنها كانت تشعر بالخوف من أداء دور الشخصية الشريرة، خشية أن يربطها الجمهور بهذا النوع من الأدوار، لكنها في النهاية استطاعت أن تقدم الدور بإقناع.