الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد أحدث ظهور لـ جوري بكر بعد إعلانها الطلاق للمرة الثانية

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 04:05 م
طلاق جوري بكر للمرة
طلاق جوري بكر للمرة الثانية

استحوذت الفنانة جوري بكر على اهتمام قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن طلاقها للمرة الثانية في أغسطس الماضي، ولم تكشف عن الأمر لدى محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لهذا تكشف «مصر تايمز» للقراء والمتابعين عن أحدث ظهور لها في آخر 24 ساعة. 

أحدث ظهور لـ جوري بكر 

وفي هذا السياق، شاركت جوري بكر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال احتفالها بعيدي ميلادها، معلقة عليه قائلة: سنه من عمري مضت بحلوها ومرها يا ام تميم. 
وأضافت جوري بكر: سنه جديده من عمري اعانقها بداخل حضن اجمل هديه رب العالمين رزقني بيها ابني، شكرا يارب علي كل نعمك، شكرا ليكم شكرا لكل حد هنناني في عيدي بحبكم. 


طلاق جوري بكر للمرة الثانية

وفي هذا السياق، كشفت جوري بكر خلال لقائها في بودكاست قهوة بلبن الذي تقدمه النجمة جيلان علاء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن تفاصيل طلاقها، قائلة: أنها انفصلت عن زوجها منذ 3 أشهر ماضية حيث تم في 13 أغسطس، مشيرة إلى أنها لم تعلن للجمهور حتى تجد الوقت المناسب، ولم تفصح عن ذلك الأمر عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وأضافت جوري بكر: أنها المفروض فترة العدة كام يوم وتخلص، وهو في النهاية أبو ابني وشخص أكن له كل الاحترام وهو بيحب تميم جدا ونفس الكلام تميم بيحبه، احنا نصيبنا لحد كده واتقطع والحمد لله. 

وتابعت جوري بكر، أن ربنا مش بيديكي كل حاجة انتي عايزاها ولازم دايما نبص للنعم اللي ورا كل حاجة كويسة، وده نصيب، والجدل اصلا كان موجود ولكني دخلت في جدل تاني خالص إن الناس على السوشيال ميديا مرحمتنيش بسبب اللي حصل. 

جوري بكر في مسلسل برغم القانون 

ومن ناحية آخرى، تعيش جوري بكر حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تتألق بمشاركتها في مسلسل برغم القانون الذي يعرض من خلال شاشة ON، والذي حققت من خلاله نجاح ملحوظ في شخصية سوسن. 

وفي وقت سابق، كشفت جوري بكر، عن تفاصيل مثيرة حول دورها في مسلسل "برغم القانون"، مؤكدة أنها قابلت مثلها في الحقيقة.