الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 28 اليوم

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 05:02 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون الحلقة 28

مسلسل برغم القانون الحلقة 28 .. يبدأ محمود شرشر الشك في حمل سوسن زوجته خلال أحداث الحلقة الماضية التي عرضت عبر شاشة ON، مما يزيد من رغبة الجمهور حول معرفة مواعيد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون، لذا تستعرض «مصر تايمز» للقراء والمتابعين مواعيد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون في التقرير التالي. 

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 28 

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، اليوم الأثنين الموافق لـ 21 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 7.5 مساء، والإعادة ألأولى في تمام الساعة الـ 10 مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 5 عصر عبر قناة ON، ومن المتوقع أن تشهد الكثير من التفاصيل المثيرة.

 

محمود شرشر يتأكد من حقيقة حمل سوسن

وبدأت أحداث الحلقة من مسلسل برغم القانون، عندما أخبر أكرم محمود شرشر، بكذبة زوجته سوسن عليه بشأن حملها، أخذ محمود شرشر زوجته سوسن وتوجه إلي الطبيب لكي يتأكد من حقيقة حملها، وقام الطبيب بعمل سونار لها، ثم كانت المفاجأه بعدما قام الطبيب بتاكيد حملها، حيث دخل محمود شرشر في حاله من السعاده الكبيره والسرور.

 واستكملت أحداث مسلسل برغم القانون، حيث أندهشت سوسن من هذا الخبر، ثم أخبرها محمود شرشر بأن أكرم هو من قال له أنها تخدعه وليست حامل.

تتوالى الأحداث، بعدما أخبرها طلبت سوسن من محمود شرشر بأن يكتب الفيلا بإسمها ووافق محمود شرشر علي هذا الطلب، وأنتهت الحلقه بذهاب وليد وليلي إلي منزل خطيبته السابقة بعدما شهدت بالزور عليه في المحكمه في قضية قتل بدوي.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي علي قناة ON من الأحد إلي الخميس في تمام الساعه 7.30مساء، ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة من السبت إلي الأربعاء.

 

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة الفنانه إيمان العاصي،هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسرعزت، سمير علي ماهر، بنزل الحداد، ريهام محيي الدين ، طارق والي، لبني ونس،  والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وشركة مجموعة فنون مصرللإنتاج والتوزيع.