الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس الحلقة 23

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 05:54 م
مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 23

مسلسل تيتا زوزو للنجمة الكبيرة إسعاد يونس، من الأعمال الدرامية التي عرضت عبر شاشة dmc مؤخرا، ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى، لذا يترقب الكثير من المشاهدين عرض الحلقة 23 من مسلسل تيتا زوزو، خاصة مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية. 

 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل تيتا زوزو، تستعرض «مصر تايمز» في التقرير التالي مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل تيتا زوزو. 

 

مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل تيتا زوزو

ومن المقرر عرض الحلقة 23 من مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس، اليوم الأثنين الموافق لـ 21 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 8 مساء من خلال شاشة dmc. 

 

  • والإعادة الأولى لمسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة الـ 2.30.
  • والإعادة الثانية لمسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة الـ 12.30 ظهرا من اليوم التالي.

مواعيد عرض تيتا زوزو على قناة dmc دراما

وتعرض حلقات مسلسل" تيتا زوزو" على شاشة قناة dmc دراما ، الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى تكون في الثامنة صباح اليوم التالي، على أن يتم إعادة الحلقة مرة ثانية في الخامسة مساءً.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

يضم المسلسل عدد كبير من الفنانين ومنهم: إسعاد يونس، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد العناني، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، نور محمود، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة وهادفة حول دكتورة اعتزاز عبدالمقصود التي تجسده الفنانة الكبيرة إسعاد يونس أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة ليست مناسبة مع العصر الحالي وفي كل حلقة جديدة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس تقوم بتحضير حالياً في الشركة العربية لإنتاجات جديدة، وأيضًا تقوم بتحضير لمسلسل كامل العدد الجزء الثالث.