الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد القس يوجه رسالة لصناع مسلسل برغم القانون بعد انتهاء التصوير.. ماذا قال ؟

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 08:16 م
محمد القس مسلسل برغم
محمد القس مسلسل برغم القانون

أعرب  الفنان محمد القس، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل مسلسل برغم القانون من بطولة النجمة إيمان العاصي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي شارك بشخصية أكرم ضمن أحداثه. 

 

وفي هذا السياق، وجه محمد القس، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، رسالة لفريق عمل مسلسل برغم القانون، وعلق عليها قائلا: انتهى تصوير مسلسل برغم القانون، وانتهت رحلة ممتعة لعائلة كبيرة، شركة فنون مصر،الاستاذ ريمون مقار شكرا لهذا التعب الجميل و التجربة المميزة، شكرا لانك محارب لا يعرف الاستسلام.

 

وأضاف: محمد محمود عبدالعزيز، كنت سندا لكل زملائك، متواضعا بقلبك كبيرا بفنك، شكرا يا كبير يا ابن الكبير.

وتابع: الاستاذة ايمان العاصي، أحبك بقدر كرهك لأكرم، اخت عظيمة و نجمة وانسانة، اغرقتينا حبا و فنا، الاستاذ هاني عادل، ابداعك في تقمص وليد هو من ابرز  اكرم  شكرا لكل ثانية قضيتها معك امام الكاميرا وخلفها تعلمت منك الكثير، لم يكن اكرم لو لم يكن ابداعك في وليد بهذه الحرفية.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 28 

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، اليوم الأثنين الموافق لـ 21 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 7.5 مساء، والإعادة ألأولى في تمام الساعة الـ 10 مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 5 عصر عبر قناة ON، ومن المتوقع أن تشهد الكثير من التفاصيل المثيرة.

 

محمود شرشر يتأكد من حقيقة حمل سوسن

وبدأت أحداث الحلقة من مسلسل برغم القانون، عندما أخبر أكرم محمود شرشر، بكذبة زوجته سوسن عليه بشأن حملها، أخذ محمود شرشر زوجته سوسن وتوجه إلي الطبيب لكي يتأكد من حقيقة حملها، وقام الطبيب بعمل سونار لها، ثم كانت المفاجأه بعدما قام الطبيب بتاكيد حملها، حيث دخل محمود شرشر في حاله من السعاده الكبيره والسرور.

 واستكملت أحداث مسلسل برغم القانون، حيث أندهشت سوسن من هذا الخبر، ثم أخبرها محمود شرشر بأن أكرم هو من قال له أنها تخدعه وليست حامل.

تتوالى الأحداث، بعدما أخبرها طلبت سوسن من محمود شرشر بأن يكتب الفيلا بإسمها ووافق محمود شرشر علي هذا الطلب، وأنتهت الحلقه بذهاب وليد وليلي إلي منزل خطيبته السابقة بعدما شهدت بالزور عليه في المحكمه في قضية قتل بدوي.