الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد قرار الإلغاء.. سلمان خان يفي بوعده ويصور المشهد اليوم بمدينة مومباي

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 01:22 م
سلمان خان
سلمان خان

رفض النجم الهندي سلمان خان قرار صناع فيلم Singham Again بـ إلغاء مشهده الشرفي الذي كان من المقرر تصويره في 14 أكتوبر الماضي ولكن لم يتمكن بسبب الظروف الطارئة التي يمر بها والتهديدات التي يتلقاها من عصابة بيشنوي تزامنا مع اغتيال السياسي الشهير بابا صديق خلال الأيام الماضية .

 

سلمان خان يبدأ تصوير مشهده الشرفي بفيلم Singham Again اليوم

قرر سلمان خان الوفاء بوعده تجاه صناع الفيلم، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشهده الشرفي بالفيلم اليوم في مدينة مومباي، ومن المقرر أن المشهد سيجمع سلمان مع النجم أجاي ديفجان، ومن المتوقع أن يعرض المشهد في نهاية الفيلم . 

 

جدير بالذكر، قرر صناع فيلم Singham Again إلغاء الظهور الشرفي للنجم الهندي سلمان خان حيث كان من المقرر أن يقوم بتصوير المشهد في 14 أكتوبر الماضي، ولكن لم يتمكن بسبب الظروف الطارئة التي يمر بها والتهديدات التي يتلقاها من عصابة بيشنوي تزامنا مع اغتيال السياسي الشهير بابا صديق خلال الأيام الماضية . 

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالهند خلال الساعات الماضية القبض على صاحب رسالة التهديد للنجم الهندي سلمان خان الذي طالب سلمان بدفع مبلغ مالي ضخم من أجل إنهاء أزمته مع عصابة بيشنوي، وذلك بعد أن أرسل رسالة أخرى اليوم يعتذر فيها ويعترف بأن الرسالة الأولى كانت خطأ ولكن استطاعت الشرطة أن تتبع مكانه وألقت القبض عليه وجاري التحقيق معه . 

 

تهديدات عصابة بيشنوي لسلمان خان

قرر النجم الهندي سلمان خان أن يعود ليستكمل الموسم الجديد من برنامجه الشهير Big Boss وذلك بعد اغتيال السياسي الهندي الشهير بابا صديق وسلسلة التهديدات المتواصلة التي يتلقاها سلمان خان من عصابة بيشنوي، وتحدث سلمان خان عن تلك الظروف الطارئة التي يمر بها في الوقت الحالي . 

 

وقال سلمان خان أثناء تصوير البرنامج : "يا إلهي كل هذه الأمور التي تحدث لي وأمر بها، ولكن علي أن آتي إلى هنا وأتعامل مع الأمر" . 

 

كما قرر المؤلف الهندي الكبير سليم خان والد النجم سلمان خان أن يخرج عن صمته ويتحدث عن التهديدات التي يتلقاها نجله سلمان ومحاولات استهدافه من عصابة بيشنوي . 

 

قال سليم خان في تصريحات تليفزيونية : "العائلة متوترة بالطبع ولكن ماذا يمكننا أن نفعل، يطلبون من سلمان أن يعتذر، يعتذر عن ماذا، هل فعل أي شئ خاطئ، نحن لا نصطاد أبدا ولا نمتلك أو نستخدم البنادق، وسلمان لم يقتل أي حيوان حتى الصرصور، إنه يحب الحيوانات" . 

 

وصرح: "الاعتذار يعني قبول أننا فعلنا شيئا خاطئا، هذه حالة ابتزاز مادي إذا دفعنا اليوم فسيطلبون المزيد غدا".