الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة.. موعد عودة أحمد سعد للغناء

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 01:56 م
أحمد سعد
أحمد سعد

خضع النجم أحمد سعد ، خلال الأيام القليلة الماضية،  لعملية جراحية، أدت إلى إلغاء كافة ارتباطاته الفنية، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلًا جماهيريًا السبت 19 أكتوبر الماضي، ضمن حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، إلا أنه تم استبداله بعد ذلك بالفنان تامر عاشور.

 

وكشف الطبيب الخاص للفنان أحمد سعد نور الدين مصطفى، نجاح العملية الجراحية التي خضع لها سعد، مطمئنًا الجمهور على حالته الصحية بجانب الحديث عن موعد عودته للغناء و إحيائه للحفلات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر قائلا أن سعد في حالة جيدة، متوقعًا أن يتمكن من العودة إلى الغناء في غضون أسبوعين تقريبًا، حسب سرعة تعافيه.

 زراعة عظام بالفك العلوي

وكان أجرى أحمد سعد زراعة عظام بالفك العلوي كما تم وضعه تحت الملاحظة  وكشفت التقارير الصحية التى خضع لها تحت إشراف طبي كامل أن أحمد سعد يعاني من تآكل فى عظام الفك العلوي وهبوط مستوى الجيوب الأنفية، مما يجعله يخضع لعملية جراحية عاجلة وتستلزم راحة ما يقرب من 14 يومًا.

 

أثار الفنان أحمد سعد حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما اعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الثانية والثلاثين، الذي كان من المقرر أن يقام في 19 أكتوبر الجاري على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، والذي يأتي تحت رعاية وزارة الثقافة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ويأتي اعتذار أحمد سعد استكمالا لسلسة الاعتذارات في الدورة 32 من مهرجان الموسيقي العربية، وذلك نتيجة تعرضه لوعكة صحية مفاجئة في الفم، تحتاج إلى إجرائه لعملية جراحة عاجلة.

 

ولم يكن أحمد سعد الفنان الأول، الذي يعتذر عن مهرجان الموسيقي العربية، بل سبقه النجمين عاصي الحلاني ووائل جسار.

 

وكان من المقرر، أن يقدم  أحمد سعد حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 في 19 أكتوبر المقبل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

 

وكان أحيا النجم أحمد سعد حفلة بالمغرب ضمن فعاليات مهرجان Fun Festival وأعرب عن سعادته بتوجية رسالة خاصة لشعب المغرب عبر صفحته الرسمية "إنستجرام".

 

ونشر سعد عددا من صور الحفل وعلق عليها "ومين ميحبش المغرب، حفل أمس من مهرجان Fun Festival مع الجمهور الفرفوش اللي بحب اشوفهم و مشبعش منهم".