الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جوري بكر تتصدر التريند بعد طلاقها للمرة الثانية

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 01:55 م
جوري بكر
جوري بكر

جوري بكر .. تصدرت جوري بكر محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن أعلنت عن طلاقها من زوجها للمرة الثانية . 

جوري بكر تتصدر التريند 

جوري بكر .. كشفت جوري بكر تفاصيل جديدة حول طلاقها للمرة الثانية، موضحة أن الانفصال بينهما منذ 3 أشهر . 

 

جوري بكر .. قالت جوري بكر خلال لقائها في بودكاست قهوة بلبن الذي تقدمه النجمة جيلان علاء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن تفاصيل طلاقها، قائلة: أنها انفصلت عن زوجها منذ 3 أشهر ماضية حيث تم في 13 أغسطس، مشيرة إلى أنها لم تعلن للجمهور حتى تجد الوقت المناسب، ولم تفصح عن ذلك الأمر عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

 

جوري بكر .. وصرحت : أنها المفروض فترة العدة كام يوم وتخلص، وهو في النهاية أبو ابني وشخص أكن له كل الاحترام وهو بيحب تميم جدا ونفس الكلام تميم بيحبه، احنا نصيبنا لحد كده واتقطع والحمد لله. 

 

جوري بكر .. وأوضحت : أن ربنا مش بيديكي كل حاجة انتي عايزاها ولازم دايما نبص للنعم اللي ورا كل حاجة كويسة، وده نصيب، والجدل اصلا كان موجود ولكني دخلت في جدل تاني خالص إن الناس على السوشيال ميديا مرحمتنيش بسبب اللي حصل. 

 

جوري بكر .. تعيش جوري بكر حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تتألق بمشاركتها في مسلسل برغم القانون الذي يعرض من خلال شاشة ON، والذي حققت من خلاله نجاح ملحوظ في شخصية سوسن. 

 

جوري بكر .. وفي وقت سابق، كشفت جوري بكر، عن تفاصيل مثيرة حول دورها في مسلسل "برغم القانون"، مؤكدة أنها قابلت مثلها في الحقيقة.

 

جوري بكر .. استطاع مسلسل برغم القانون أن يحدث ضجة كبيرة في الوقت الحالي خلال فترة طرحه على شاشات التليفزيون وعبر منصة Watch It، وحظى المسلسل بتفاعل هائل وردود فعل إيجابية من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونجح المسلسل في تسليط الضوء على الأم التي تجد نفسها مضطرة تواجه الحياة وحدها وتعيل طفليها بعد أن اختفى زوجها بشكل مفاجئ والتي تواجه العديد من المشاكل . 

 

جوري بكر .. وشارك في بطولة المسلسل كل من إيمان العاصي ومحمد القس وهاني عادل ومحمد محمود عبد العزيز ووليد فواز ورحاب الجمل ونبيل علي ماهر وإيهاب فهمي وجوري بكر وفرح يوسف، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام . 

 

جوري بكر .. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.