الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيفي عبده تتصدر التريند بعد تضامنها مع فلسطين

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 02:32 م
فيفي عبده
فيفي عبده

فيفي عبده .. تصدرت فيفي عبده محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تضامنها مؤخرا مع الأحداث الطارئة التي تمر بها فلسطين ولبنان. 

فيفي عبده تتصدر التريند 

فيفي عبده .. شاركت الفنانة فيفي عبده عبر تطبيق "تيك توك" فيديو لها وهي مرتدية حجاب تدعي لكلا من لبنان وفلسطين وعبرت فيفي عبده عن حزنها لما يحدث في لبنان وفلسطين داعية الله أن ينجيهم ويحميهم.

 

فيفي عبده .. وظهرت فيفي عبده في فيديو عبر حسابها على TikTok: "مساء الخير يا جماعة، أنا بصراحة قلبي بيتقطع عشان فلسطين ولبنان والله العظيم أنا بتقطع، مليش نفس أعمل أي حاجة، انا بتقطع عشان خاطر اللي بيحصل في الناس وفي البيوت والأطفال، إيه اللي بيحصل ده، يارب أبعد غضبك عنهم يارب، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللي بيأذوا لبنان وفلسطين، واحمي مصر يارب وكل البلاد العربية".

 

فيفي عبده .. وأضافت: "والنبي يا رب أنا مش عايزة شر، أنا عايزة خير لكل الناس، يارب نجيهم لبنان وفلسطين كفاية يارب، حرام مش فاهمة إيه اللي بيحصل ده، يارب أرفع غضبك عنهم، أنت قادر على كل شيء، أنا زعلانة جدا جدا ربنا هو اللي عالم".

 الفنانة فيفي عبده

فيفي عبده .. كان كشف المخرج أحمد خالد موسى عن تفاصيل الدور التي ستقدمه الفنانة فيفي عبده بمسلسل العتاولة 2 الذي من المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القادمة استعدادا لطرحه في رمضان 2025.

 

فيفي عبده .. وقال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" : "أن الفنانة فيفي عبده ستقدم شخصية سيدة أعمال تدعى شديدة وتساعد السقا وطارق لطفي ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل".

 

وفي وقت سابق، كشف المخرج أحمد خالد موسى عن تفاصيل دور الفنانة نسرين أمين في مسلسل العتاولة 2، بعد أن تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة المسلسل في السباق الرمضاني القادم 2025. 

 

وقال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أن الفنانة نسرين أمين ستقدم دور سيدة أعمال تدخل في صراع مع أحمد السقا وطارق لطفي، وأن كان هناك صراع بينهم في الماضي وسيعود ضمن أحداث المسلسل".