الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تأجيل حلقة نادين نسيب نجيم في صاحبة السعادة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 03:11 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم عن تأجيل حلقتها ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس التي كان من المقرر عرضها مساء أمس الإثنين على قناة DMC.

تأجيل حلقة نادين نسيب نجيم بصاحبة السعادة 

كتبت نادين نسيب نجيم على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة: "نظرا للظروف، تم تأجيل الحلقة حتى إشعار آخر، شكرا لكم". 

 

و كانت قد روجت نادين لحلقتها مع صاحبة السعادة عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" قائلة " انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح الاثنين الساعة ١١ مساءً على محطة , ملاحظة صغيرة انه الحلقة اتصورت من شهر".

انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها 

جدير بالذكر، كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن مفاجأة حول سبب انفصال الفنانة نادين نسيب نجيم عن خطيبها عن خطيبها خلال الأيام الماضية، وقال من خلال بث مباشر على صفحته عبر يوتيوب وعلق قائلا : "أن سبب الانفصال هو خداع ناريغ لها بسرقة عشرات آلاف الدولارات ويمكن مليون أو اثنين مبلغ خيالي، والساعات الهدايا اللي كان بيقدمها لها طلعوا كلهم مزيفين".

 

كانت الأزمة الأولى في خطوبة نادين نجيم نسيب، عندما تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما طلب حبيبها ناريج ناربيكيان، الزواج منها، والذي شهد ذلك الأمر وجود الكثير من القبلات والأحضان بينهما، ما أثار غضب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

كما أثارت نادين نجيم نسيب، غضب المتابعين في الظهور الثاني لها مع خطيبها، حيث ظهرت تجلس بجانبه بشكل غير لائق، الأمر الذي شهد انتقاد الكثيرين لها.

 نادين نجيم نسيب وأزمة طليقها 

وفي هذا السياق، واجهت نادين نجيم نسيب أزمة مع طليقها في رؤية أولادها عقب خطوبتها، قائلة: "والد أبنائي منعهم من السفر معي لأن هناك شخص في حياتي، وإذا تركته سأحصل على ما أريد، وهذا يحزنني لأن أصدقاء أولادي يسافرون إلى كل مكان، مشيرة إلى لم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي مع طليقي"، مؤكدة على أنها تعرضت لحرب شرسة بعد طلاقها، وتعرضت لمحاولات لتشويه سمعته.