الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

برفقة طليقها تامر حسني.. تعليق بسمة بوسيل بعد احتفالها بعيد ميلاد نجلها آدم (صور)

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 04:50 م
بسمة بوسيل وطليقها
بسمة بوسيل وطليقها تامر حسني ونجلهما آدم

علقت الفنانة المغربية  بسمة بوسيل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"بعد الأحتفال بعيد ميلاد نجلها آدم وسط أشقائه ووالده النجم تامر حسني خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 احتفال عيد ميلاد نجلهما أدم

ونشرت بسمة بوسيل لقطات من احتفال عيد ميلاد نجلهما أدم، ، وعلقت عليها قائلة: «اللهم إني أستودعك أولادي دائما وفي كل مكان غابت عنهم عينى وعينك لم تغب فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك وجلالك ، اللهم يسر لهم كل عسير ووفقهم واجعل التوفيق حليفهم إنك على كل شيء قدير، اللهم إني أسألك أن تعافيهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، واجعلهم من المعافين من البلاء برحمتك يا الله».

 

كان احتفل مساء أمس، النجم تامر حسني، و طليقته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنهما آدم وسط العائلة والأصدقاء 

 

ونشرت بسمة بوسيل، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي "انستجرام"، مع طليقها تامر حسني وهو يحمل ابنه آدم.

 

يذكر أن في عام 2012 تزوج من بسمة بوسيل، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول “تاليا تامر حسني”. وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني “أمايا تامر حسني”. وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث “أدم تامر حسني”،في السابع والعشرين من أبريل 2023 أعلن طلاقه رسمياً من بسمة بوسيل.

 

طرحت مؤخرا الفنانة بسمة بوسيل  أغنيتها الجديدة تحمل اسم" هابدأ أعيش" عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" ، والأغنية من كلمات محمود سليم، وألحان علي الخواجة،  وتوزيع مؤمن ياسر، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

 

 

في سياق آخر، كان علق النجم  تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن حفله الذي أحياه بالأسكندرية والذي حضره عدد كبير من جمهوره ومحبيه ".

وشارك تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" لقطات من الحفل ، وعلق عليها قائلا: «زيارتي لاسكندرية حدث عظيم بالنسبة لي بستناه كل سنه أو سنتين و خصوصاً إنه يوم تكريم للطلاب الجدد و ده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر و ليست حفلة من باب الاحتفال بلا هدف.

 

وأضاف تامر حسني: "تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم و عارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير و بالفعل كان في تدافع من بعض الناس و واثق إنه غير مقصود … بس يمكن عشان الحفله دي تخطت التوقعات في حجم الحضور و خصوصاً الإقبال ساعة الحفله كان مفاجئ للجميع".

 

واختتم: «غنيت ساعة ونص حرصاً على سلامتكم، مليون مبروك لجيل الثانويه العامه يارب تكون سنه علميه سهله و تعدوا منها على جامِعاتكم و حياتكم العمليه بعد كده، وشكراً لكل اللي تعبوا في اليوم ده، كل التوفيق للجميع، إسكندرية أجدع ناس».