الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يدرس تأجيل مباراة الأهلي

بعد أزمة ثلاثي الزمالك.. مجلس حسين لبيب يدرس تأجيل مباراة الأهلي (خاص)

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 07:39 م
الزمالك يدرس تأجيل
الزمالك يدرس تأجيل مباراة الأهلي

الزمالك يدرس تأجيل مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.. تتصدر أزمة ثلاثي الزمالك مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويبحث عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن معرفة آخر المستجدات الخاصة بأزمة ثلاثي الفريق في بعثة الإمارات وحقيقة الزمالك يدرس تأجيل مباراة الأهلي.

بداية الأزمة 

البداية عندما قام ثلاثي لاعبي الفريق الأبيض وهم نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي في مباراة بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة بالاعتداء على مدير أمن الاستاد فكان يرتدي تيشيرت أحمر واحتفل بهدف بيراميدز في شباك الزمالك.

الأمر الذي دفع ثلاثي الزمالك في دخول مناوشات معه ظنا منهم أنه يشجع الفريق المنافس والغريم التقليدي فقاموا بالاعتداء عليه.

وتم التحفظ على ثلاثي الزمالك في قسم شرطة أبو ظبي بعد تحرير مدير أمن الاستاد محضر ضدهم.

الزمالك يدرس تأجيل مباراة الأهلي 

الزمالك يدرس تأجيل مباراة الأهلي 

وتدخل السفير المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لحل أزمة ثلاثي الزمالك بعد لجوء مدير أمن الاستاد إلى الشرطة وتحرير محضر ضد اللاعبين والتحفظ عليهم.

الزمالك يدرس تأجيل مباراة الأهلي 

وأكد مصدر بنادي الزمالك لموقع مصر تايمز عن وجود دراسة حالية بنادي الزمالك مطروحة وهي تقديم الفريق طلب تأجيل مباراة نهائي كأس السوبر المصري لمدة 24 ساعة.

الزمالك ينسحب من كأس السوبر المصري 

وأشار المصدر أنه لا نيه للانسحاب من البطولة أو عدم استكمالها.

الزمالك يدرس تأجيل مباراة الأهلي 

ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز 

شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز إثارة ومتعة كبيرة حيث استطاع بيراميدز تسجيل الهدف الأول عن طريق إبراهيم عادل في الشوط الأول، قبل أن يدرك الزمالك التعادل عن طريق سيف الدين الجزيري.

الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني سجال بين الفريقين واحتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء لنادي الزمالك ولكن أهدرها لاعب الفريق السماوي رمضان صبحي.

واستطاع بيراميدز تسجيل هدف التزم في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ولكن تم احتسابها اوف سايد بعد وجود حالة تسلل على لاعب بيراميدز وصاحب الهدف يوسف أوباما.

انتهى الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي لتحتكم المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية ليحسمها الفارس الأبيض بنتيجة 5-4.

اقرأ المزيد