الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين الراسي في صدارة تريند جوجل بسبب البيجامة .. ما القصة؟

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 09:13 م
نادين الراسي
نادين الراسي

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما خرجت من منزلها مرتدية البيجامة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لتكشف للجمهور العربي عن مخاوفها من أفعال الاحتلال الإسرائيلي المشينة بالشعب اللبناني.


تفاصيل استغاثة نادين الراسي بالبيجامة


تصدرت نادين الراسي، مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما خرجت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" تستغيث بالبيجامة، الأمر الذي لفت أنظار قطاع كبير من الجمهور إليها، مما جعلها تشهد موجة كبيرة من التعليقات. 


وقالت نادين الراسي تستغيث في كقطع فيديو من القصف الاسرائيلي على لبنان، مردفة: في لبنان بنهرب بالبيجاما، والليلة اضطريت أني اطلع من البيت لأن فيه رائحة كريهة مزعجة جدا شبيهة رائحة البارود ناجمة عن العدو الإسرائيلي تنتشر في محيط المنزل بشدة.


نادين الراسي تنقذ طفله من التعنيف


نشرت الفنانة نادين الراسي مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية "انستجرام" وهي تقوم بتصوير إمراة تعنف طفلها بوحشية وكتبت رأسي" بتحمل كامل المسؤولية هذا أن أخطأت على أمل تحرك المعنيين ! الطفل صار إلو شهرين عم يتعن ف والضيعة بتشهد وساقبت سمعت الصوت الليلة اقتضى التوضيح.

 

وسارعت نادين الراسي لاقتحام المنزل لردع الأم عن طفلها، وصرخت بألم وحرقة لتعبّر عن حالتها كونها حُرمت من ابنيها، قائلة: "كيف قدرتي تضربي ابنك؟ ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخدلك ياه؟ أنتِ بتعرفي قصتي؟ أنا محرومة من ولادي؟ ليش جبتيه؟ إذا مش قادرة تربيه حطي بمؤسسة أو أنا باخدوا".  


وفي وقت سابق، علقت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على تصريحات الفنانة اللبنانية نادين الراسي، التي قالت إنها رضعت شقيقها الأصغر سابستيان، لمدة 9 أشهر.


وقالت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إنه لا يوجد مشكلة في قيام الأخت برضاعة شقيقها الصغير، وأن هذا من باب صلة الرحم.


وأضافت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، خلال حوارها ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أنه لا يوجد أي حرمانية أو فاحشة ترتكبها البنت عندما تقوم برضاعة شقيقها.