الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد إعادة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 10:02 م
مواعيدإعادة عرض مسلسل
مواعيدإعادة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29

يترقب قطاع كبير من الجمهور إعادة عرض الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون من بطولة النجمة إيمان العاصي، وذلك بعدما شهدت الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصة بعدما يصل وليد ل أكرم عقب إخبار زينة عن مكانه.

وفي هذا السياق، تستعرض مصر تايمز، للقراء والمتابعين مواعيد إعادة عرض الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون.

مواعيد إعادة عرض الحلقة 29 لمسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون الحلقة 29، تعرض الحلقة في تمام الساعة ال 7.5 مساء، عبر شاشة ON، الإعادة الأولى في تمام الساعة ال 5 مساء، والثانية في تمام الساعه 10 مساء.


أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 28

سيطرة حالة من الإثارة والتشويق على أحداث الحلقة  28 من مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، حيث تبدأ ليلي في الوصول إلى مكان أكرم الذي يذهب إلى منزل خطيبة وليد السابقة، ومن ثم، تنشب مشادة بين زينة وحازم الذي يخبراها أنه سيسافر إلى الإمارات بعد رفض والدها أكرم الارتباط بها، ليوضح لها أنه وقع تحت تهديد والدها، وتتوسل إليه حتى لا يذهب عنها.

ومن ثم يكتشف محمود شرشر مكيدة سوسن ضده بمصنع العصائر الخاص به، ويقوم بضربها، ويوضح لها أنه سيأخذ كل شئ بعدما قامت بالنصب عليه، لتهدده أنه ستطرده من بيتها بعد سيطرتها على كل شئ،  ويبدا في البحث عن الأوراق التي استحوذت على أملاكه.

قصة مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركًا طفلين هما «ليلى وهاشم» وذلك بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.  


أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي،هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، والكثير من النجوم المشاركين بجانبهم.