الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بصورة طريفة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بظهوره مع أحمد العوضي

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 12:07 م
أحمد العوضي و شقيق
أحمد العوضي و شقيق ياسمين عبد العزيز

شارك وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز صورة طريفة تجمعه  بالفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" وعلق عليها " هنتكلم بس والله".

مما نالت إعجاب متابعيه شقيق النجمة وجاءت التعليقات كالآتي " الطيب احسن ده العوضي نسيبك وحبيب اختك ربنا الم شملكم من ثاني ، لو عملت ايه معاه على قلبه زى العسل الغالى اخو الغالى برضو".

 

وكانت تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند وطليقها الفنان أحمد العوضي بعد إعلانها خبر طلاقهم وسط صدمة محبيهم نظرا لكونهم ثنائى أحبه الجمهور سواء فى ارتباطهم الشخصى أو على المستوى الفنى.

 

وفاجأت ياسمين جمهورها بصدمة كبيرة بعد إعلانها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام خبر انفصالهما، قائلة: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير .

انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز

قال الفنان أحمد العوضي، إنه تأثر نفسيا بانفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعتبر حبه الحقيقي والوحيد، مؤكدًا أنه لن يعيش ما عاشه معها على مدار حياته، «أنا عشت معها أحلى أيام حياتي».

 

وأكد «العوضي»، في حواره ببرنامج «ع المسرح»، تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، والمُذاع على شاشة «الحياة»: أنه لا يظلم نفسه، قائلًا: «مش هعيش اللي عشته معاها، أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب وكمان فيها مرض وتعب لأنها كانت جنبي لما تعبت بعد ما اطلقنا».

وأضاف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز النجمة الأهم في الوطن العربي، بجانب أنها كانت الأهم في حياته».

وتابع: «بعد الانفصال تأثرت نفسيًا ومتكسفش أقول كده وده ملهوش علاقة إني جامد، دي قصة حب كبيرة وإلا مكانتش وصلت للناس بالعمق ده، ومحدش يضحك على الناس»

 

 

 

ويشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل فهد البطل وهو عمل شعبي صعيدي اجتماعي، ويواصل صناع العمل تحضيراته استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، وجاري إبرام باقي التعاقدات من أبطال العمل، وهو من إخراج محمد عبدالسلام، وتأليف محمود حمدان.

 

وأكد الفنان أحمد العوضي في تصريحات تليفزيونية ، أن شخصيته الجديدة في دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل "فهد البطل"، ميكس ما بين الشعبي والصعيدي بتركيبة مختلفة.

 

وأضاف "العوضي" "، أن المسلسل به العديد من المفاجآت التي تجعله أقوى من مسلسل "حق عرب" الذي عرض في موسم رمضان الماضي