الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أحتفالية الأب القدوة".. أكرم حسني يوجه الشكر لوزيرة التضامن بعد تكريمه (صورة)

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 02:53 م
أكرم حسني
أكرم حسني

عبر الفنان أكرم حسني عن سعادته بعد تكريمه في احتفالية الأب القدوة من وزيرة التضامن الاجتماعي عن دوره في مسلسل "بابا جه".

 

ونشر أكرم صورة تجمعه بوزيرة التضامن الأجتماعي عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" وعلق عليها " شكراً معالي وزيرة التضامن الاجتماعي دكتور مايا مرسي على تكريمي عن مسلسل بابا جه في احتفالية الأب القدوة". 

 

 

وتدور أحداث قصة مسلسل بابا جه حول علاقة الأب بالأبناء وكيفية إدارتها بطريقة إيجابية، وإظهار كيفية التصدي للصعوبات، وذلك في إطار كوميدي مكون من 15 حلقة.

 

ويناقش المسلسل فكرة مهمة وهي توضيح كيفية التعامل مع الأطفال مركزة على مراحل تكوين شخصيتهم، إذ يتم توعيتهم ضد الأفكار الغريبة والدخيلة الموجودة على الوسائل المحيطة سواء عبر الإنترنت أو أصدقائهم والتي يتعرضون لها باستمرار.

 

المسلسل من بطولة أكرم حسني، ويضم العديد من النجوم من أبرزهم “نسرين أمين، كريم فهمى، سماء إبراهيم، محمد الكيلانى، فريال يوسف، محمد أوتاكا، محمود البزاوى، الطفلة لافينا نادر، وحور أحمد الفنانين”، كما أنه من تأليف كل من وائل حمدى ومحمد إسماعيل، ومن إخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى– جوهر.

 

علي جانب آخر عرض للفنان أكرم حسني  مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" بالمملكة العربية السعودية على مسرح سيتي ووك بجدة

تدور الأحداث حول طباخ شاب يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدم لها، يشترط عليه والدها شرطًا غريبًا، وهو دخول دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين.

 

وكان هنأ النجم أكرم حسني النجمة أنغام علي طرح ألبومها الجديد "تيجي نسيب" الذي طرحته اليوم عبر المنصات الموسيقية .

 

ونشر أكرم جزء من أغنية تيجي نسيب وعلق عليها " الف مبروك يا نغومة والف مبروك لكل صناع الالبوم تيجي نسيب بفرح وبستنا اغانيكي دايمآ مختلفة وأحساسك بيوصل علشان مختلفة ".

 

و تعاون النجم أكرم حسني مع المطربة أنغام في ألبومها الجديد "تيجي نسيب" بتأليف أغنيتين من كلماته، وهما أغنية "تيجي نسيب" والتي اختارتها أنغام اسمًا للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية "خليك معاها"، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.