الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لأول مرة.. الفنان دياب يلتقي مع أسر ياسين بعمل درامي جديد

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 11:41 ص
اسر ياسين ودياب
اسر ياسين ودياب

كشف الفنان دياب عن المشاركة في عمل درامي جديد في الأيام المقبلة؛ ويشاركة في بطولتة الفنان أسر ياسين، الذي من المقررعرضه خلال رمضان المقبل، والمسلسل مكون من 15 حلقة، والمسلسل من إنتاج تامر محسن، والإنتاج ميديا هبب سعدي الجوهر.

أخر أعمال الفنان دياب

وكان أخر أعمال الفنان دياب هو مشاركته  في مسلسل “ مليحة” الذي عرض في السباق رمضان العام الماضي، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور، أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

أخر أعمال الفنان أسر ياسين

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أسر ياسين هو مسلسل “بدون سابق إنذار” وشاركت في بطولة العمل كل من عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين،

أحدث أعمال الفنان دياب

وعلي صعيد أخر، يستعد الفنان دياب لطرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل إيسم “موقف” ومن المقرر أن تطرح في جميع المنصات خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات منة عدلي والألحان عزيز الشافعي.

أحدث أعمال الفنان أسر ياسين

ويصور الفنان أسر ياسين حالياً فيلم “أن غاب القط” ومن المقرر أن يعرض الفيلم في الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته كلاً من الفنانة أسماء جلال وعدد كبير من الفنانين.