الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"قريبا سيلتقي بجمهوره".. طارق الشناوي يعلن خبر سار لجمهور الكينج (صورة)

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 12:45 م
طارق الشناوي ومحمد
طارق الشناوي ومحمد منير

شارك الناقد الفني طارق الشناوي صورة تجمعه بالنجم الكبير محمد منير، وعلق على الصورة "قريبا سيلتقي في حفل مع جمهوره وهذا خبر قطعا يسعدني ويسعد الملايين".

 

فيلم Gladiator 2

وكان علق الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي على تقديم فيلم Gladiator 2 الذي من المقرر أن يعرض بالسينمات خلال شهر نوفمبر المقبل وذلك بعد مرور ما يقرب 25 عام من طرح الجزء الأول من الفيلم، وكشف عن إن كان الجزء الثاني يستطيع يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

 

وقال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "بعد مرور 25 سنة ممكن العمل الفني يطرح أفكار جديدة لأن الحياة بتتغير والظرف الاجتماعي بيتغير، الظرف الاقتصادي، الظرف السياسي، فـ بالتالي نظريا مفيش مشكلة إنك تعمل جزء تاني بعد مرور أي عدد من السنوات، بل بالعكس أحيانا مرور عدد كبير من السنوات بيلعب دور إيجابي، بس في كل الأحوال منقدرش نقول حكم نهائي على عمل فني قبل المشاهدة، نقول نظريا مفيش مشكلة، ولكن عمليا لما العمل الفني نشوفه وبعدين نحكم عليه" . 

 

وفي سياق متصل، قال دينزل واشنطن: "أن المخرج ريدلي سكوت جعل العمل فى الفيلم سهلاً من خلال إنشاء مجسمات بالحجم الطبيعى عندما تم التصوير فى مالطا" .

 

 

وأضاف: "عندما كنت أتجول في روما، بدا الأمر وكأن هناك 10 آلاف كومبارس وحصان، وكان الأمر خياليًا، وممتعًا، كل ما عليك هو ارتداء المعدات، والملابس الخاصة بشخصيتك وقدم دورك بكل سهولة".

 

 

من المقرر أن يعرض الفيلم خلال شهر نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته كل من دينزل واشنطن وكوني نيلسون وبول ميسكال وبيدرو باسكال وفريد هشينجر وجوزيف كوين، ومن تأليف ديفيد سكاربا، وإخراج ريدلي سكوت .

 

تدور أحداث العمل حول (لوشيوس)، ابن حبيبة (ماكسيموس) والتي تُعرف باسم (لوسيا)، ذلك في أعقاب وفاة (ماكسيموس) وانقلاب موازين القوة.

 

وكان فاجئ الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بتعاون فني جديد يجمعه مع الفنان محمد منير حيث نشر رمضان صورة تجمعه مع منير من خلال ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .