الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني عادل يفتح صندوق أسراره لعمرو الليثي

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 12:44 م
هاني عادل
هاني عادل

يشارك الفنان هاني عادل جمهوره مجموعة من أسراره وذلك خلال لقاءه في برنامج “واحد من الناس” الذي بقدمه  الإعلامي عمرو الليثي، وعن نشأته والمهن التي عمل بها قبل الغناء والتمثيل وبداية مشواره الفني خاصة مسلسل برغم القانون، كما يتحدث عن بداية مشواره الغنائي وفرقته وسط البلد، وحبه للغناء، كما أيضاً يتحدث عن عمله مع النجم العالمي جاكي شان. والتي من المقرر أن تعرض يومي الأحد والأثنين المقبليين.
 

يعرض برنامج “واحد من الناس” الأحد والأثنين، من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

أحداث مسلسل برغم القانون

يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

 

 يشارك في مسلسل “برغم القانون” في بطولته كلاً من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

أحدث أعمال للفنان هاني عادل

ويقوم الفنان هاني عادل بتصويره حالياً في الأيام المقبلة هو مسلسل “بنون” الذي يعد أحدث أعماله في عالم المنصات الرقمية، وهو من أخراج أسد فولادكار وتأليف رفيق القاضي، وسيناريو وحوار محمود محرم، والذي سوف ينطلق عرضه في يوم 11 نوفمبر الجاري، ويشاركه في البطولة بسنت شوقي، محمود حجازي، يارا عزمي، مريم سعيد صالح، رشا بن معوية.