الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فخر واعتزاز.. رسالة مصطفي كامل بعد اختياره عضوا بمجلس المعهد العالي للموسيقى

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 01:42 م
مصطفي كامل
مصطفي كامل

وجه الفنان مصطفي كامل، نقيب الموسيقيين، الشكر إلى الدكتور أحمد يوسف عميد المعهد العالي للموسيقي العربية وذلك بعد اختياره عضوا بمجلس المعهد العالي للموسيقى العربية، مشيراً إلي إنه اختياره يعد خطوة تدعوه إلى المزيد من الفخر والاعتزاز.
 

وكتب مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: “اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا أسعدني وشرفني وزادني فخرًا إتصال تليفوني من أستاذ دكتور أحمد يوسف عميد المعهد العالي للموسيقي العربية والسادة قامات مصر الفنية أعضاء مجلس المعهد العالي لإبلاغي بخبرًا من أسعد الأخبار.. ترشيحي وتكليفي عضوًا بالمجلس بالمعهد العالي للموسيقي العربية.. وهذا شرفًا كبيرًا لي إنضمامي إلي مجلس الأساتذة الكبار الأكاديميين”. 


  مجلس المعهد العالي للموسيقي العربية

وتابع مصطفى كامل: “شكرًا العميد وأعضاء مجلس المعهد العالي للموسيقي العربية وشكرًا زملائي بمجلس النقابة العامة والمحافظات شركاء النجاح والتقدم وشكرًا زملائي أعضاء الجمعية العمومية علي الإحترام المتبادل والرقي في العلاقة بيننا، والتي كان لها طيب الأثر والصدي في نفوس المجتمع والجهات العليا والمؤسسات الموسيقية الرائدة والعريقة ذات القيمة والقامة.. وبهذا التشريف العظيم والتنصيب الغالي والثمين يكون هذا التقدير الغالي هو رابع التقديرات المُشرفه خلال عامين قضيتهما أدير شئون أغلي وأعز وأحب الناس زملائي موسيقيين وفنانين مصر.. الحمدلله كل الحمد والشكر لله كل الشكر”.

تعرض الفنان إلى واقعه نصب

يذكر أن الفنان مصطفى كامل كان قد تعرض في وقت سابق إلى واقعه نصب من قبل شركة للأجهزة الكهربائية وتقدم ببلاغ ضدها، وذلك قبل أن يعاود التنازل عن البلاغ المقدم بحق الصبي.