الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"النبوي" يتنافس مع نور إيهاب لتحقبق التارجت في شركة مبيعات

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 05:37 م
مسلسل 6 شهور
مسلسل 6 شهور

انطلقت أولي حلقات مسلسل "6 شهور" من بطولة الفنان الشاب نور النبوي الذي يعرض علي منصة watch it، حيث  يقدم مراد “نور النبوى”  دور موظف كور سنتر بشركة مبيعات يرغب في تحقيق التارجت، ويتنافس مع لطيفة “نور إيهاب”.

 

ويلعب مراد “نور النبوي” دور موظف كور سنتر بشركة مبيعات يرغب في تحقيق التارجت، ويتنافس مع لطيفة “نور إيهاب” لتحقيق تارجت الشركة، ومن يجلب تلك التارجت سيكون موظفاً أساسيا في الشركة  والأخر سيغادر. 

 

وأكد نور النبوي أن المسلسل أن التجربة شبابياً متمنياً أن ينال المسلسل الجمهور إعجاب الجمهور.

 مسلسل 6 شهور 

ويعد مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، سلوى محمد على، ميشيل ميلاد، بسمة نبيل، باهر النويهي، مروان فارس، أحمد فاضل، نورا عبد الرحمن، أمجد الحجار، وغيرهم من الفنانين، وعدد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد عبد العظيم، ، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسى، مجدى بدر، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

 

وجدير بالذكر أن  نور النبوى قد شارك  فى رمضان الماضى مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 

وعلى صعيد متصل؛ شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي أحداث مثيرة جذبت الجمهور، بعدما ظهرت والدة ياسر بشكل مفاجئ بعدما كان يخبر الجميع بأنها متوفية.

 

وكشفت الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون عن السر الذي جعل ياسر يعتبر والدتة متوفية طوال هذه الفترة، وإخبار الجميع بذلك.

 

ياسر يكشف سر كرهه لوالدتة

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون، عندما ذهبت والدة ياسر إليه في المقابر، وحدثت مواجهه بينهم وتم كشف سر كرهه لوالدته، حيث كان يظن ياسر أن والدتة كانت علي علاقة بشخص أخر أثناء زوجها من والده.