الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري أبطال أوروبا 2024.. مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 08:49 م
مباشر مباراة برشلونة
مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة

ينطلق مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة، والتي تقام في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025، حيث بدأت الأنظار تتجه لملعب مونتجويك بإسبانيا لمشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ مباشرة، والتي تعد من القمم النارية التي تترقبها الجماهير.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة، بالإضافة إلى موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الشامبيونزليج، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والبايرن في المواجهة التي تنطلق بعد قليل، خاصة مع البحث المتزايد من قبل الجماهير المحبة للكرة العالمية وخاصة مباريات دوري أبطال أوروبا، التي دائما ما تكون مليئة بالمتعة والإثارة.

مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة

مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة

يمكن للجماهير مشاهدة مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة بعد قليل، حيث تنطلق المواجهة اليوم، الأربعاء، الموافق 23 أكتوبر 2024، في مواجهة نارية يدخل البارسا متسلحا بالأداء القوي الذي يقدمه منذ بداية الموسم تحت قيادة هانز فيلك.

على الجانب الآخر، الفريق البافاري يرغب في مواصلة التفوق على فريق البارسا في السنوات الأخيرة، حيث يمر فريق بايرن ميونخ بمستوى متذبذب تحت قيادة فينسنت كومباني والذي ظهر ذلك بوضوح بعد خسارته في الجولة الماضية أمام أستون فيلا بهدف نظيف.

مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي برشلونة نظيره بايرن ميونخ في الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024، اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، أما عن توقيتات مباراة برشلونة والبايرن في بعض الدول العربية، فجاءت كالتالي :

  • توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا موسم 2024 بدولة الإمارات العربية المتحدة، فتنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء.
  • توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا موسم 2024 بدولة تونس، فتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء.
  • توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا موسم 2024 بدولة الجزائر، فتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء.
  • توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا موسم 2024 بدولة المغرب، فتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء.
مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على القنوات الناقلة

القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

أما عن القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ، فمن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء المنتظر بين العملاق الإسباني والبافاري على قناة بين سبورت اتش دي 1، حيث تعد شبكة بين سبورت القطرية الناقلة الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

معلق  مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

كشفت شبكة بين سبورت عن معلق  مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وهو الجزائري حفيظ دراجي، لسرد أحداث المواجهة النارية في ليلة من ليالي الأبطال الرائعة.