الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كلي فخر وسعادة".. محمد ثروت يروج لحفله بموسم الرياض (صورة)

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 12:05 م
محمد ثروت
محمد ثروت

يستعد النجم محمد ثروت لإحياء حفله الغنائي بموسم الرياض يأتي الحفل تحت عنوان «ليلة عبد الوهاب»".

 البوستر الدعائي للحفل

ونشر النجم محمد ثروت البوستر الدعائي للحفل عبر صفحته الرسمية وعلق " انتظروني يوم الجمعة ٢٥ اكتوبر في ليلة أستاذي موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب على مسرح ابو بكر سالم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وإن شاء الله نقدر نسعدكم في ليلة طرب تليق جمهورنا العربي الغالي".

كما شارك محمد ثروت مجموعة من الصور التي تجمعه بموسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب وعلق عليها " كلي فخر وسعادة بأن أشارك في إحياء ذكرى أستاذي العملاق موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب يوم الجمعة القادم ٢٥ أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض". 

وأضاف " بعد أن تشرفت بمصاحبته فنياً لأكثر من ١٠ سنوات. كان الملهم والمعلم، وكان مشواري الفني مع الأستاذ العبقري محمد عبد الوهاب بوابة العبور لاحترافي الفن على يد موسيقار الأجيال، من خلال ألحان مهمة مثل “أوبريت الأرض الطيبة، مصريتنا، عاشت بلادنا، عنيا السهرانين، يا قمر يا غايب” وأخيراً رائعة “يا حياتي”.

 

وكان شارك تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية  فيديو من  البروفات الأولى للفنان محمد ثروت، ذلك استعدادًا لحفلة ضمن موسم الرياض، وعلق عليه: «الله الله يا أستاذ».

 

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي ترعاه وتقدمه المملكة العربية السعودية، بهدف تحويل مدينة الرياض إلى وجهة ترفيهية عالمية، انطلق للمرة الأولى عام 2019.

 

يذكر أن تركي آل الشيخ يواصل الكشف عن عدد من المشاريع السينمائية ما بين المصرية والسعودية من خلال دعم صندوق "بيج تايم" الاستثماري للارتقاء بمستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد على حدوث تغيير كبير في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى العالمية.

 

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أُعلن عن عدد الحفلات في موسم الرياض، ونُشر جدولا لها، وهي ما يقارب 11 حفلة أقيمت أولى حفلاتها الأسبوع الماضي، وكانت 17 أكتوبر بعنوان: «حفلة غنائية» بمشاركة كلٍّ من الفنان جواد العلي، وفؤاد عبدالواحد، وعايض.

 

بدأت فعاليات موسم الرياض 2024 في 12 أكتوبر، وتمتد لأسابيع وتشمل 5 مناطق، هي: "بوليفار وورلد"، و"بوليفارد سيتي"، و"ذا فنيو"، و"حديقة السويدي"، و"المملكة أرينا"، واستطاع موسم الرياض لهذا العام أن يستقطب أكثر من مليوني زائر من كل العالم خلال الأسبوع الأول.

 

وكان أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مسابقة جديدة بموسم الرياض، موضحا أن المنافسة للسعوديين فقط.