الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحلقة 10 من مطعم الحبايب تشهد أحداثا مثيرة

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 03:35 م
مطعم الحبايب
مطعم الحبايب

شهدت الحلقة 10 من مسلسل “مطعم الحبايب” أحداثاً شيقة، المسلسل من بطولة هدي المفتي وأحمد مالك، منها قيام محمود البزاوي بالتقدم الزواج من إنتصار ومنها خروج أبطال من الشرطة بعد أن ألقي القبض عليهم.

قصة مسلسل مطعم الحبايب 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبابيب

ومن المقرر أن يعرض المسلسل مطعم الحبابيب يوم السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 12 صباحاً علي منصة “شاهد”.

 

وحقق مسلسل “مطعم الحبابيب” بطولة هدي المفتي واحمد مالك، الذي يعرض حالياً عبر منصة “واتشات” الرقمية نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الجمهور بسبب إختلاف فكرته. 

آخر أعمال أحمد مالك

 ويعد فيلم The Swimmers، هو أخر أعمال الفنان أحمد مالك، الذي حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

 

أحدث أعمال هدي المفتي 

أحدث أعمال هدي المفتي الدرامية مسلسل “صندوق” الذي نافس في موسم رمضان الأخير 2023، وعرض علي منصة شاهد وشاركت في بطولته مع علي قاسم وأحمد داش، من إخراج مروان عبدالمنعم وتأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان.