الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بطولة صبا مبارك.. ON تنشر تفاصيل مسلسل "وتر حساس"

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 01:33 م
 مسلسل وتر حساس
مسلسل وتر حساس

روجت قناة on لمسلسل جديد الذي يحمل إسم “وتر حساس” من بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان محمد علاء، وذلك بعد إنتهاء الحلقات  مسلسل “برغم القانون”. 

مواعيد مسلسل وتر حساس

تذيع قنوات ON  مسلسل جديد يحمل إسم" وتر حساس"، وسيبدأ  حصريا من الأحد المقبل 27 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الـ 7:30 مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة الـ10 مساء.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

يتكون المسلسل من 45 حلقة، في إطار إجتماعي درامي حول عدد من العلاقات الإنسانية المتشابكة وتخوض الأحداث داخل خبايا النفس البشرية من خلال قصة خيانة زوجية، وتدور الأحداث حول ثلاث سيدات طبيبة ومحامية وموظفة بإحدى المصالح، إذ تتصاعد وتيرة الأحداث عندما تدب الخلافات بين المحامية وزوجها مهندس الديكور بعد اتهامها له بالخيانة، لتبدأ العلاقات في التشابك بين كل الأطراف.

أبطال مسلسل وتر حساس

يجمع مسلسل وتر حساس في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما، من بينهم الفنانة صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، هيدي كرم، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، وأحمد طارق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

 

 وشاركت  صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل  فرج من قبل خلال مسلسل  "بين السطور" الذي تم عرضه في قبل شهر رمضان الماضي علي قناة on، بعدما حقق الثلاثي نجاحاً سوياً،  ولاقي إشادات جماهيرية واسعة.

 

وجدير بالذكر، أن صبا مبارك قد قدمت فى رمضان الماضي "لحظة غضب" ذات من 15 حلقة حصرياً على منصة Watch it وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.