الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الأسبوع المقبل.. محمد محمود عبدالعزيز وزوجته في ضيافة "صاحبة السعادة" (صورة)

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 04:35 م
محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز وزوجته وإسعاد يونس

يحل النجم محمد محمود عبد العزيز وزوجته سارة ضيوفا في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "dmc" يوم الاثنين المقبل ومن المقرر الحديث عن الحياة الفنية والشخصية.

يذاع برنامج "صاحبة السعادة" في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويذاع يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

 

كان احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز خلال الساعات الماضية بانتهاء تصوير مسلسل برغم القانون الذي يعرض في الوقت الحالي وحقق نجاحا هائلا وحظى بتفاعل جماهيري كبير

 فركش برغم القانون

نشر محمد محمود عبد العزيز مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "اللهم لك الحمد والشكر فركش برغم القانون، شكرا للسادة الجمهور العظيم على حسن الاستقبال، وسعداء إننا نحوز على إعجاب حضراتكم، شكرا لكل النجوم المشاركين في العمل أمام الكاميرا وخلفها تشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعا وربنا يجمعنا على خير ونجاح دايما إن شاء الله" .

يذكر أن محمد محمود عبد العزيز شارك مؤخرا في مسلسل برغم القانون إلى جانب إيمان العاصى وهانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر.

مسلسل برغم القانون

أحداث مسلسل برغم القانون تدور في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

 

كما شار الفنان محمد محمود عبد العزيز في مسلسل "إمبراطورية م" وتدور أحداثه بإطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه. 

 

مسلسل “إمبراطورية م” من بطولة خالد النبوي،  حلا شيحة، نشوي مصطفي ، نور النبوي، محمود حافظ ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.