الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بكلمات مؤثرة.. تفاصيل وفاة خال الفنان محمد العمروسي

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 04:38 م
محمد العمروسي
محمد العمروسي

 أعرب الفنان محمد العمروسي عن حزنه لوفاة خاله من خلال صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مطالباً  جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

وكتب العمروسي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لله ما أعطى وللهِ ما أخذ، وكلُّ شيءٍ عندهُ بأجلٍ مُسمّى ولا نقولُ إلّا ما يُرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وان لفراقك لمحزنون”.

 

وأضاف محمد العمروسي: قال الله تعالى، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً، مَّرْضِيَّة  فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، وبَشِّرِ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، خالي في  ذمة الله ربنا يرحمك ويغفر لك ياحبيبي ويجعل تعبك في ميزان حسناتك يارب.

 مساندة الفنان محمد العمروسي

حرص عدد كبير من الفنانين على التعليق بكلمات حاولوا من خلالها مساندة الفنان محمد العمروسي جاءت الفنانة ولاء شريف، والفنان عمر طلعت زكريا، وغيرهم عدد من الفنانين، ومن المقرر أن تعلن أسرة الراحل عن موعد ومكان الجنازة والعزاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وكان قد تعرض الفنان محمد العمروسي لأزمة قلبية أجري النجم عملية أسطرة بالقلب نقل إثرها علي المستشفي.   

مسلسل المعلم

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي هي مشاركته في بطولة مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان في السباق الرمضاني الماضي 2024، وحقق محمد العمروسي نجاحًا كبيرًا من خلال دوره في مسلسل المعلم الذي دارت أحداثه في إطار درامي شعبي وتضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان.

أبطال منسلسل المعلم

شارك في بطولة مسلسل المعلم عدد من نجوم الفن والدراما المصرية إلى جانب النجم مصطفى شعبان، وأبرزهم هاجر أحمد، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم عدد كبير من نجوم الفن.

قصة مسلسل المعلم

تدور قصة مسلسل المعلم حول حامد الذي يعمل تاجرًا للأسماك، ويعيش مع أسرته في أمان. تتحول حياة حامد حينما يُلقى القبض على أبيه بتهمة تجارة المخدرات، يحاول حامد إثبات براءة والده، ولكنه يواجه ظلم وجبروت كبار تجار السمك، تبدأ أحداث المسلسل بالقبض على والد حامد، فيبدأ حامد رحلته لإثبات براءة والده ومعرفة المتسبب في سجنه.