الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد تعرضها لخطأ طبي في وجهها.. وعد السعودية تحكي تجربتها (فيديو)

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 04:41 م
السعودية وعد
السعودية وعد

كشفت الفنانة السعودية وعد، عن تعرضها لخطأ طبي، على يد طبيبة عراقية مقيمة في الإمارات، رفضت الإفصاح عن هويتها ، وأشارت إلى أن الحرف الأول من اسمها هو "ر"، موضحة أنها حقنتها بمادة تجميل غير مناسبة، مما أدى لتدهور حالة بشرتها على مدار أشهر.

 

وقالت وعد السعودية في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، إنها خضعت لمجموعة من الحقن التجميلية في الوجه، عند زيارتها للإمارات، فعرضت عليها الطبيبة أن تحقن لها فيلر في منطقة أسفل العين، لتُمدد الجلد وتزيل التجاعيد، فوافقت الفنانة.

 

أضافت وعد أن الفيلر كان بالفعل ناجحاً والنتيجة جيدة، خلال الأسبوع الأول فقط من الحقن، لافتة إلى أنها بعد ذلك بدأت تُعاني من التكتل و"الكلاكيع" أسفل الجلد، وبمراجعة الطبيبة، تنصلت من واجبها في علاجها، ورفضت أن تساعدها، مشددة على أنها قامت بواجبها من حقن المادة فقط، بينما أي آثار جانبية ليست من اختصاصها.

 

جراحة فتح الوجه لإزالة الفيلر

تابعت وعد أن الإصابة بدأت تتفاقم لتظهر لها جروح قطعية في الوجه، مما دفعها لزيارة أطباء متخصصين في السعودية ، وبدأت رحلة العلاج، باقتراحات منها جراحة فتح الوجه لإزالة الفيلر، لتكتشف أنها حقنها بمادة "فيلر دائم" على عكس ما أخبرتها به عندما سألتها عن ماهية المادة المحقونة في البداية.

بكت الفنانة وعد السعودية وهي تروي قصتها بسبب الحديث عن تجربتها التي خضعت لها مؤخراً، وقالت إنها حريصة على نقلها كاملة للناس، حتى لا يتورطوا مثلها في هذه التجارب الصعبة. 

 

كانت أحيت الفنانة السعودية وعد أحد الأعراس الكبرى بالرياض، بإطلالة وصفها الكثير من جمهورها بـ «الجريئة». الفنانة السعودية أطلت بفستان رمادي شفاف عند منطقة الصدر، وبه شق طويل ، وتركت شعرها الأسود منسدلا. وقد عبر بعض جمهور وعد عن إعجابهم الشديد بإطلالتها المميزة، فيما اعتبرها البعض الآخر إطلالة جريئة لا تتناسب مع كونها فنانة سعودية.