السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة..انتقام إيمان العاصي من زوجها

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 11:08 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من المشاهدين عن الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون، والتي شهدت الكثير من الأحداث النارية.

ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة لها.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون

تذاع  الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون اليوم عبر منصة watch it حيث يعرض على المنصة قبل 24 ساعة من عرضه على التليفزيون، بينما يعرض على قناة ON في تمام السابعة والنصف مساء الغد، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون


تبدأ أحداث  الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل برغم القانون للنجمة إيمان العاصي، بوصول وليد “هانى عادل” وليلى “إيمان العاصى” إلى المكان الذى يختبئ فيه أكرم “محمد القس”، وتستعيد ليلى طفلها عمر فيما يدخل وليد فى مشاجرة مع أكرم الذى يهرب منه ويظل وليد يطارده، إلا أن شعبان كان ينتظر فى الخارج واستأجر شخصا وضرب أكرم بطلق نارى، وتم نقل أكرم إلى المستشفى.

مسلسل برغم القانون 

 

وفي مشهد آخر، بعد 8 شهور جاءت لحظة محاكمة أكرم، حيث ترافعت ليلى ووجهت العديد من التهم إلى أكرم منها قتل عمه والتحريض على قتل والده وانتحال صفة شخص متوفى وتزوير شهادات ميلاد أبنائه، لتحكم المحكمة على أكرم بالإعدام شنقاً وسط فرحة كبيرة من ليلى ووليد.
ويأتي مشهد النهاية وتواجه ليلى أكرم بأنها انتصرت فى النهاية واستخرجت شهادات ميلاد لأبنائها باسمه ليخبرها أكرم وهو فى حالة انكسار أنه لم يقصد أبدا إيذاء أحد، ولكن الظروف أجبرته على كل ذلك.


أبطال مسلسل برغم القانون 


يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون  إلى جانب إيمان العاصى كلا من  الفنان “هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين"، وعدد آخر من الفنانين و العمل من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

أحداث مسلسل برغم القانون


والجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يدور فى دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التى تعيش فى مدينة بورسعيد، وتستيقظ فى صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أى سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين “ليلى وهاشم”، ليختفى “أحمد” زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل “ليلى” إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.