الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل .. شيكابالا يشتبك مع لاعبي الأهلي بعد نهاية السوبر المصري.. بينهم إمام عاشور

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 11:38 م
خناقة شيكابالا مع
خناقة شيكابالا مع لاعبي الأهلي في السوبر المصري

بعد نهاية مباراة السوبر المصري بتتويج النادي الأهلي على حساب الزمالك، حدثت مشادة بين محمود عبدالرزاق شيكابالا مع لاعبي الأهلي ومنهم إمام عاشور،  ورامي ربيعة أثناء الاحتفال بالفوز بالبطولة، عقب إهدار عمر جابر الركلة الحاسمة للأبيض.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بركلات الترجيح، بعد مباراة مثيرة، انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

شيكابالا يشتبك مع لاعبي الأهلي بعد نهاية السوبر المصري

خناقة شيكابالا مع لاعبي الأهلي في السوبر المصري

 

انتشرت بعض الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي توضح حدوث خناقة شيكابالا مع كلا من رامي ربيعة وإمام عاشور،  بالإضافة إلى مروان عطية، لاعبي الأهلي بعد انتهاء مباراة السوبر المصري، التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية.

وأظهرت الصور محاولة محمود عبدالرازق شيكابالا التوجه نحو لاعبي الأهلي أثناء التوجه للاحتفال بعد نهائي السوبر، ليتدخل العديد من اللاعبين لفض الاشتباك بينهم.

وكان محمود عبدالمنعم عبدالرازق  قد أهدر  إحدى ركلات الترجيح، والتي تصدى لها محمد الشناوي ببراعة، ليتسم اللقب من جديد للمارد الأحمر.وجاءت صور الاشتباك كالتالي:

خناقة شيكابالا مع لاعبي الأهلي في السوبر المصري
خناقة شيكابالا مع لاعبي الأهلي في السوبر المصري
خناقة شيكابالا مع لاعبي الأهلي في السوبر المصري

تتورج الأهلي بالسوبر المصري

توج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالسوبر المصري للمرة الخامس عشر بعد الانتصار على الزمالك بركلات الترجيح، حيث شهدت المواجهة إثارة كبيرة بين الفريقين، لكن براعة كلا من محمد الشناوي ومحمد العواد منعا تسجيل أي أهداف في نهائي السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بالسوبر المصري 2024

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره العين الإماراتي في إطار ربع نهائي  كأس إنتركونتيننتال، والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية.

ويدخل الأهلي المواجهة باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024، أما بالنسبة إلى العين، فيحل ضيفا على الأهلي باعتبارها بطلا لدوري أبطال آسيم الموسم الماضي.