الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"أعظم نادي في القارة الإفريقية".. جورجينا تهنئ الأهلي بفوزه بكأس السوبر (صورة)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 10:42 ص
جورجينا
جورجينا

هنأت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، النادي الأهلي بعد فوزه على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 مساء أمس . ".

 

تتويج الأهلي بالسوبر المصري

وكتبت جورجينا عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" تهانينا، على فوز أعظم نادي في القارة الإفريقية»، وأشارت في منشورها إلى الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على فيسبوك

 

وتوج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ووصلت البعثة الحمراء قادمة من الإمارات على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي تواجد مع الفريق في الإمارات.

 

هنأ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي.

 

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبي الأهلي على مدار أشواط المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى حقهم في  الاحتفال بالبطولة مع الأخذ في الحسبان التحديات التي تنتظرهم خلال الأيام القادمة.

 

 

 

كما هنأ محمود الخطيب جماهير الأهلي بهذه المناسبة، وأكد على تقديره لمساندتها لناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف داخل وخارج البلاد.

 

قادت ركلات الترجيح فريق الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه والرابعة على التوالي.

 

 

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار الوقت الأصلي، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة الفرص التي سنحت لهم، خاصة من جانب الأهلي، الذي أهدر أكثر من فرصة محققة لاسيما في الشوط الأول، الذي شهد أيضا إلغاء هدف للزمالك أحرزه مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري بداعي التسلل.

 

 

 

ورغم لجوء الفريقين للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، فإن الفريقين واصلا فشلهما في هز الشباك، ليحتكما في النهاية لركلات الترجيح، التي ابتسمت لمصلحة نادي القرن في أفريقيا.

 

في سياق منفصل وأعلنت جورجينا رودريجيز، بعد إطلاق الموسم الثالث من برنامجها الواقعي الشهير على نتفلكس، عن إطلاق عطرها الجديد Sense .

بالتعاون مع علامة العطور السعودية لافيرن ، تم تجسيد الرؤية الحسية لجورجينا في عطر Sense، وهو متوفر الآن.

 

 

واستغرقت عملية صنع عطر Sense عامًا كاملًا، حيث عملت جورجينا وفريق لافيرن إتقان "الأنوثة في زجاجة". ووفقًا لـ Sense ، فإن هذا العطر له رائحة تشبه رائحة الكشمش الأسود واليوسفي والياسمين والكشمير وزهر البرتقال.