الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو بعد كأس السوبر المصري:"شيكابالا قائد بمعنى الكلمة وفخور بفريقنا" (صورة)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 11:25 ص
ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، علي مباراة السوبر ودعم محمود شيكابالا، قائد الفريق، بعد إهداره ركلة جزاء وإضاعة كأس السوبر المصري.

 

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» تويتر سابقآ :" كل الدعم لشيكابالا قائد بمعنى الكلمة و ياما شال الزمالك على كتافه في أوقات صعبة جدا".

وأضاف " النهارده خسرنا بس بجد أنا فخور بفريقنا وان شاء الله الزمالك يعمل موسم جامد ".

كما قال " للناس اللي بتقول شيكابالا كان عايز ياخد اللقطة عايز اقولكم ان شيكابالا ماكانش داخل يشوط بس للاسف في لاعيب كان دوره ورفض انه يخش يشوط وقال للاعيبه أنا مش هشوف قبل كباتن الفرقة ف شيكابالا دخل شاط مكانه..دي الحقيقة شيكابالا ماكانش عايز ياخد لقطه ولا حاجه ولكن تحمل المسؤولية ككابتن فرقه بعد رفض اللاعب التسديد". 

 

وتوج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ووصلت البعثة الحمراء قادمة من الإمارات على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي تواجد مع الفريق في الإمارات.

 

هنأ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي.

 

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبي الأهلي على مدار أشواط المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى حقهم في  الاحتفال بالبطولة مع الأخذ في الحسبان التحديات التي تنتظرهم خلال الأيام القادمة.

 

 

كما هنأ محمود الخطيب جماهير الأهلي بهذه المناسبة، وأكد على تقديره لمساندتها لناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف داخل وخارج البلاد.

 

قادت ركلات الترجيح فريق الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه والرابعة على التوالي.

 

 

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار الوقت الأصلي، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة الفرص التي سنحت لهم، خاصة من جانب الأهلي، الذي أهدر أكثر من فرصة محققة لاسيما في الشوط الأول، الذي شهد أيضا إلغاء هدف للزمالك أحرزه مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري بداعي التسلل.

 

 

ورغم لجوء الفريقين للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، فإن الفريقين واصلا فشلهما في هز الشباك، ليحتكما في النهاية لركلات الترجيح، التي ابتسمت لمصلحة نادي القرن في أفريقيا.