الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

صلاح عبدالله يوجه رسالة للاعبي الزمالك بعد خسارة كأس السوبر (صورة)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 12:05 م
صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

وجه الفنان صلاح عبدالله رسالة لـ لاعبي نادي الزمالك  عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" وكتب " من قلب قلبي شكراً لكل لاعبي الزمالك وجوميز وشكر خاص لجمهور الزمالك العظيم في الإمارات الشقيقة ودعاء للمولى عز وجل بأن المشكلة إياها تنحل". 

ويعرض حاليا للفنان صلاح عبدالله مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة وهادفة حول دكتورة اعتزاز عبدالمقصود التي تجسده الفنانة الكبيرة إسعاد يونس أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة ليست مناسبة مع العصر الحالي وفي كل حلقة جديدة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

 

وكان توج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ووصلت البعثة الحمراء قادمة من الإمارات على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي تواجد مع الفريق في الإمارات.

هنأ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبي الأهلي على مدار أشواط المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى حقهم في  الاحتفال بالبطولة مع الأخذ في الحسبان التحديات التي تنتظرهم خلال الأيام القادمة.

 

كما هنأ محمود الخطيب جماهير الأهلي بهذه المناسبة، وأكد على تقديره لمساندتها لناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف داخل وخارج البلاد.

 

قادت ركلات الترجيح فريق الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه والرابعة على التوالي.

 

 

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار الوقت الأصلي، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة الفرص التي سنحت لهم، خاصة من جانب الأهلي، الذي أهدر أكثر من فرصة محققة لاسيما في الشوط الأول، الذي شهد أيضا إلغاء هدف للزمالك أحرزه مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري بداعي التسلل.

 

 

ورغم لجوء الفريقين للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، فإن الفريقين واصلا فشلهما في هز الشباك، ليحتكما في النهاية لركلات الترجيح، التي ابتسمت لمصلحة نادي القرن في أفريقيا.