الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي تعليق كهربا بعد تتويج الأهلي بالسوبر المصري (صورة)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 12:37 م
كهربا
كهربا

شارك محمود عبد المنعم  كهربا، لاعب النادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"  وأحتفل بفوز الأهلي بعد تتويجه بالسوبر المصري .

 

تتويج الأهلي بالسوبر المصري 

وكتب كهربا "مبروك الكاس علينا كلنا، كنت معاكم بروحي ووعدتني ترجعوا بية وكنتم قد الوعد كالعادة، دائمآ رجالة شكرآ ليكم كلكم علي وقفتكم جنبي ومعايا ، دائمآ في ضهري، السوبر أهلاوي ".

وكان كشف الكابتن أحمد شوبير، مفاجآت بشأن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: "كهربا صدر منه رد لا يليق في حديثه مع كابتن محمد رمضان وليست كلمة (قبيحة)، الأمر الذي اضطر المدير الرياضي بعدها باتخاذ قرار باستبعاد اللاعب وتوقيع غرامة مالية عليه".

 

وأضاف:"قام محمد رمضان المدير الرياضي بإبلاغ رئيس البعثة محمد الدماطي بهذا القرار، رغم محاولة العديد من اللاعبين التدخل في الموضوع ولكن المدير الرياضي أصر على موقفه، لكن كهربا بعدها جمع حقائبه وعاد إلى القاهرة بشكل حزين".

 

 

 

وأثار النجم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الجدل على خلفية أزمتة داخل القلعة الحمراء، بعدما أعلن التادي الأحمر في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين، مغادرة كهربا معسكر الإمارات، وخصم مليون جنيه من مستحقاته.

 

وتوج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ووصلت البعثة الحمراء قادمة من الإمارات على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي تواجد مع الفريق في الإمارات.

 

 

 

هنأ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي.

 

 

 

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبي الأهلي على مدار أشواط المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى حقهم في  الاحتفال بالبطولة مع الأخذ في الحسبان التحديات التي تنتظرهم خلال الأيام القادمة.

 

 

كما هنأ محمود الخطيب جماهير الأهلي بهذه المناسبة، وأكد على تقديره لمساندتها لناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف داخل وخارج البلاد.