الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

" معندناش أغلى منك".. أفشة يعلق على تتويج الأهلي بكأس السوبر (صور)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 07:27 م
أفشة
أفشة

علق محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" على فوز الأهلي مساء أمس الخميس بكأس السوبر الافريقي .

 

ونشر قفشة مجموعة صور عبر حسابه الرسمي من احتفال الأهلي أمس  وعلق " ١٧ بطولة مع النادي الاهلي الحمد الله طبعا .

 

وأضاف " مفيش حد بيكسب على طول .. لكن أنا حاسس بشعور الناس وهي زعلانه ع السوبر الأفريقي .

 

واختتم قائلا " كنت متأكد من وقفة جمهور الاهلي وراء فريقه في أي ظروف ولحد لما الاهلي يكسب تاني .. علي الحلوه والمره يا أهلي معندناش أغلى منك .. مبروك يا رجالة الاهلي ". 

 

وتوج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ووصلت البعثة الحمراء قادمة من الإمارات على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي تواجد مع الفريق في الإمارات.

 

هنأ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي.

 

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبي الأهلي على مدار أشواط المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى حقهم في  الاحتفال بالبطولة مع الأخذ في الحسبان التحديات التي تنتظرهم خلال الأيام القادمة.

 

كما هنأ محمود الخطيب جماهير الأهلي بهذه المناسبة، وأكد على تقديره لمساندتها لناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف داخل وخارج البلاد.

 

وحصل الأهلي على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار بعد التتويج بلقب السوبر المصري عقب الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7 / 6 في نهائي كأس السوبر، الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، فيما يحصل الزمالك وصيف السوبر المصري على 125 ألف دولار بعد الخسارة من الأهلي.

 

وكان احتفل محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي، بالفوز على الزمالك والتتويج  بكأس السوبر المصري على طريقة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

 

وكان قد علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، علي مباراة السوبر ودعم محمود شيكابالا، قائد الفريق، بعد إهداره ركلة جزاء وإضاعة كأس السوبر المصري.

 

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» تويتر سابقآ :" كل الدعم لشيكابالا قائد بمعنى الكلمة و ياما شال الزمالك على كتافه في أوقات صعبة جدا".

 

وأضاف " النهارده خسرنا بس بجد أنا فخور بفريقنا وان شاء الله الزمالك يعمل موسم جامد ".

 

كما قال " للناس اللي بتقول شيكابالا كان عايز ياخد اللقطة عايز اقولكم ان شيكابالا ماكانش داخل يشوط بس للاسف في لاعيب كان دوره ورفض انه يخش يشوط وقال للاعيبه أنا مش هشوف قبل كباتن الفرقة ف شيكابالا دخل شاط مكانه..دي الحقيقة شيكابالا ماكانش عايز ياخد لقطه ولا حاجه ولكن تحمل المسؤولية ككابتن فرقه بعد رفض اللاعب التسديد".