السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إنجي علي.. إطلالات جريئة لنجمات الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

السبت 26/أكتوبر/2024 - 06:42 م
انجى علي
انجى علي

أصبحت الإعلامية انجى علي حديث الصباح والمساء على السوشيال ميديا بعدما ظهرت بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة خلال الساعات الماضية، والتي أثارات جدلًا واسعًا بين الرأي العام.

 

الإعلامية انجى علي تصدرت التريند

وتصدرت الإعلامية انجى علي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل عقب ظهورها في اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي خلال الورش والندوات التي تُعقد على هامش المهرجان.

 

 

 

ويستعرض موقع "مصر تايمز" خلال السطور التالية أغرب الإطلالات  المثيرة لنجمات الفن على السجادة الحمراء، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين الرأي العام المصري والتي كانت آخرهم الإعلامية انجى علي والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا.

 

 نجلاء بدر

وكانت الفنانة  نجلاء بدر ظهرت بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

 

وارتدت نجلاء بدر فستاناً طويلاً باللون الأسود تميّز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الصدر.

نجلاء بدر 

 

رانيا يوسف 

ظهرت النجمة رانيا يوسف، في مهرجان الجونة بفستان مثير جداً، وكان الفستان بجامبسوت شورت مثير، لفت الأنظار إليها، وجعلها حديث رواد السوشيال ميديا.

 

دائماً  ما تُثير الفنانة رانيا يوسف الجدل في أي ظهور لها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي مكان.

رانيا يوسف 

 

آية سليم

 

ظهرت الفنانة آية سليم،  بفستان غريب ومثير في مهرجان الجونة السينمائي، حيث تألقت في فستان باللون الذهبي المكشوف والمثير.

آية سليم 
آية سليم 

 

أروى جودة

 

ظهرت الفنانة أروى جودة، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ44 على السجادة الحمراء بفستان غريب الشكل وعلى طريقة الملاية اللف لتكون إطلالة غريبة ومثيرة.

 

وظهرت أروى جودة على السجادة الحمراء بفستان أسود اللون وبسيط ومميز عن باقي الحضور.

أروى جودة 

 

داليا البحيري 

 

أثارت الفنانة داليا البحيري الجدل الكبير، وذلك بعد ظهورها على الريد كاربت في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

 

وظهرت داليا البحيري على السجادة الحمراء بفستان قصير مكشوف الصدر ومتطرز على الصدر بطريقة دائرية، مما أثار جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

داليا البحيري

 

إنجي كيوان 

أثارت الفنانة والموديل إنجي كيوان، جدلًا كبيراً ،  وكان بعد ظهورها اللافت في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي.

 

وظهرت إنجي كيوان، بإطلالة مثيرة، على ريد كاربت العرض الخاص لفيلم «ريش»، إذ ارتدت فستان قصير، وكذلك حجاب مُغطي الرأس كاملًا، ما أثار تساؤلات عدد كبير من الجمهور، عن غرابة الإطلالة والجمع بين الحجاب والفستان.

إنجي كيوان

 

أسما شريف منير 

حضرت اسما شريف منير على السجادة الحمراء من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية والذي كان مقام في مدينة العلمين الجديدة، حيث ظهرت حليقة الشعر بعدما قامت بقص شعرها نتيجة تعرضها لأزمة صحية تسببت في سقوط شعرها.

اسما شريف منير

 

هيدي كرم 

ظهرت الفنانة هيدي كرم  بإطلالة مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي،  حيث جذبت الفنانة الأنظار إليها بإطلالتها  الغريبة  والمثيرة في المهرجان.

 

فظهرت هيدي كرم في مهرجان الجونة، بفستان شبك شفاف فوق الركبة باللون الأسود، ووضعت على وجهها مكياجًا بسيط لإبراز ملامحها، هذا بجانب ارتدائها مجوهرات بسيطة.

هيدي كرم

 

سارة حناشي 

ظهرت الفنانة التونسية سارة حناشي  في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، حيث ظهرت بإطلالة جريئة ثانية، بعد إثارة الجدل حول ما كانت ترتديه أثناء مشاهدتها لفيلم «200 متر».

 

الإطلالة الجديدة كانت أثناء مشاهدتها لفيلم «ليستن» وهو من إنتاج مشترك بين المملكة المتحدة والبرتغال، ومن إخراج آنا روشا دي سوسا، ويشارك العمل بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

سارة حناشي