الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاة والد الفنان أحمد طارق.. والأخير يكشف موعد تلقي العزاء

السبت 26/أكتوبر/2024 - 12:58 م
الفنان أحمد طارق
الفنان أحمد طارق

فجع الموت الفنان أحمد طارق في والده صباح اليوم وستقام الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

 

وقال أحمد طارق: انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب الدكتور علي طارق محمد أنور إسماعيل وستقام صلاة الجنازة بإذن الله اليوم السبت الموافق 26 أكتوبر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر وسيواري جثمانه الثرى بمقابر العائلة بطريق الواحات.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه.. نسألكم الدعاء.

 

ومن أبرز الحضور كلاً من أشرف زكي، أحمد داوود، صبري فواز، وهشام ماجد، ومحود فراج.

 

أحمد طارق يشارك فى البحث عن علا 2

وجديربالذكر، إن أخر أعمال أحمد طارق مسلسل "البحث عن علا 2"  من بطولة هند صبري وظافر العابدين وندى موسى وسوسن بدر وطارق الابياري وأحمد طارق وهاني عادل.

 

قصة  مسلسل "البحث عن علا"

وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا" حول "علا" التي تعاني بسبب أن عملها على حافة الانهيار.

 

يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة، وتوضع كل علاقاتها على المحك.

 

ورغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم" (يؤدي دوره ظافر العابدين) لمنح الحب فرصة أخرى.

 

الموسم الثاني من "البحث عن علا" هو استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نعماً خفية.

 

مسلسل حالة خاصة

ويعد مسلسل حالة خاصة هو أخر الفنان أحمد طارق وتدور أحداثه العمل حول المحامي (نديم أبو سريع)، الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

 

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».