السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يشكل وفد رسمي لاستقبال بعثة العين الإماراتي بمطار القاهرة

السبت 26/أكتوبر/2024 - 01:17 م
الأهلي
الأهلي

قام النادي الأهلي بتشكيل وفد رسمي لاستقبال بعثة فريق العين الإماراتي في مطار القاهرة، حيث سيتولى هذا الوفد مهمة اصطحاب اللاعبين والإداريين إلى فندق الإقامة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص أحد أفراد الجهاز الإداري لمرافقة البعثة خلال فترة وجودها في العاصمة المصرية، مما يعكس حرص الأهلي على توفير أجواء مريحة للضيوف خلال إقامتهم.

استئناف تدريبات الأهلي
 

في سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة العين المقررة يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال. 

 

المباراة ستقام على استاد القاهرة، مع حضور نحو 52 ألف مشجع.

 

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب العودة من الإمارات بعد الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك، وكانت هذه الراحة  ضرورية لتجديد النشاط البدني والذهني للاعبين.
 

تدريبات استشفائية

سيقوم اللاعبون الذين شاركوا في المباراة النهائية ضد الزمالك بأداء تدريبات استشفائية لتفادي الإجهاد، بينما سيخضع باقي اللاعبين لتدريباتهم الروتينية.

 

وطلب كولر من لاعبيه ضرورة إنهاء احتفالات السوبر والتركيز على المواجهة القادمة، حيث أكد على أهمية التخلص من الضغوط النفسية التي عاشوها بعد خسارة السوبر الإفريقي.


 

كما كلف كولر الجهاز المعاون له بضرورة إعداد ملخص شامل لمباريات العين الإماراتي الأخيرة، سواء في الدوري المحلي أو في منافسات النخبة الآسيوية.

 

هذه الخطوة تهدف إلى دراسة مستوى المنافس وتحديد الاستراتيجية الأنسب للمواجهة.
 

تهنئة محمود الخطيب رئيس النادي للاعبي الأهلي
 

في نفس السياق، قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتقديم التهنئة للاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز بلقب السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي.

 

وأشاد الخطيب بالأداء المتميز والروح العالية التي أظهرها اللاعبون خلال المباراة، مؤكدًا على إصرارهم في تحقيق النصر.

 

كما أعرب الخطيب عن تقديره لجماهير الأهلي، مؤكدًا على دورهم البارز في دعم الفريق في مختلف المناسبات.

وحرص على التأكيد على حق الجماهير في الاحتفال بهذه البطولة، مع ضرورة الاستعداد للتحديات القادمة.