السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في أول زيارة لها.. الممثلة التركية نسليهان أتاغول تقضي عطلتها على النيل

السبت 26/أكتوبر/2024 - 04:52 م
الممثلة التركية نسليهان
الممثلة التركية نسليهان أتاغول

شاركت الممثلة التركية نسليهان أتاغول صورًا لها على النيل، أثناء استمتاعها برحلة نيلية في أول زيارة لها إلى مصر، وذلك من خلال حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "رحلة على النيل"، وحصدت الصور تفاعلاً كبيرًا من قبل جمهورها.

 النجمة التركية نسليهان أتاغول

ويذكر أن جاءت النجمة التركية نسليهان أتاغول إلى القاهرة لحضور الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من معرض "Forever Is Now" والذي يقام بهضبة الأهرامات حتى يوم 16 نوفمبر بمشاركة 12 فنانًا تشكيليًا من جميع أنحاء العالم، وتعد المرة الأولى التي تزور فيها نسليهان مصر.

 

انطلق معرض الأبد هو الآن النسخة الرابعة من 24 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 16 نوفمبر المُقبل، بمشاركة 12 فنانًا تشكيليًا عالميًا.

 

ويجمع معرض الأبد هو الآن الفني المُعاصر بين فنانين محليين وإقليمية وكذلك عالميين، للتأمـل فـي عجائب حضارة مصر القديمة عن طريق العدسة التي خلقتها ممارساتهم الفنية.

 

ويُقام المعرض سـنويًا في منطقة “أهرامات الجيزة” والهضبة المحيطة بها، بمواقع التراث العالمي لليونسكو الـذي يبلغ عمره نحو 4500 عام.

 

وكانت ردت الفنانة التركية نسليهان أتاغول وزوجها قادير على شائعات انفصالهما بسبب الخيانة خلال تواجدهما معاً في لقاء صحافي خلال مشاهدة سباق "الفورميلا 1".

 

عبرت تسليهان اتاغول عن انزعاجها من سؤال أحد الصحافيين عن الخيانة، وردت بلغة قاسية على سؤال: "ما رأيك بما انتشر خلال الأيام الماضية عن خيانة زوجك لك"؟ قائلة: "كيف تسألني سؤال زي ده أنت مش مصدق اللي عينيك شيفاه وأننا جنب بعض دلوقتي".

 

 

وقال قادير زوجها: "سؤالك بهذه الطريقة غير صحيح ويجب أن يكون بهذه الطريقة: بالرغم من الأخبار التي انتشرت عن زوجك، كيف يكملان حياتهما الزوجية من دون أي مشاكل".

 

 

نسليهان تتصدر تريند “جوجل”.. تصدر اسم الفنانة التركية نسليهان اتاغول تريند محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك بعدما انتشرت صور للممثل التركي قادير دوغلو، زوج نسليهان اتاغول، مع إمرأة مجهولة الهوية حيث ظهرا وهما يقبلان بعضهما في إحدى المناسبات.

 

نسليهان أتاغول من مواليد 20 أغسطس 1992 إسطنبول، تركيا، ممثلة تركية، من أب شركسي وأم بيلاروسية.

 

اشتهرت نسليهان في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دورها في مسلسل “حب أعمى”.