الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد العمروسي مشيدًا بأداء خطيبته مي فاروق بعد احيائها حفل مهرجان الموسيقى:"عاملة عظمة"

السبت 26/أكتوبر/2024 - 05:35 م
محمد العمروسي ومي
محمد العمروسي ومي فاروق

حرص الفنان محمد العمروسي على توجيه رسالة دعم لخطيبته المطربة مي فاروق، بعد احيائها حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، وليلة عبدالوهاب» في المملكة العربية السعودية.

 

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"قائلا: «ست البنات الله اكبر بقالها يومين عمله عظمة لأن شهادتي فيها مجروحة لكن دى حقيقة ملموسة أهم موهبة حقيقي في الوطن العربي أداء وحضور كبير حاجة تشرف هي أصول مصرية لكن الصناعة السعودية بقت أشيك بكتير و أظن الفرق واضح من نجاح لنجاح أكبر يا حبيبتي تستاهلي الخير كله».

واختتمت الفنانة مي فاروق حفل ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بتقديمها أغنية ألف ليلة وليلة لأم كلثوم .

 

أعربت الفنانة مي فاروق عن سعادتها بتقديم حفل ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وقالت مي فاروق : "كل مهرجان وحضراتكم بخير، وشكرا على ثقتكم الكبيرة اللي شايفاها، وإني أغني هنا النهاردة، شكرا دار الأوبرا المصرية وأنا بنت من بناتها، ووقفت على مسرحها من وأنا عندى 8 سنين، وثقتكم إنى أكون حفل الختام النهاردة وبحيى كل الأساتذة والفنانين اللي معايا على المسرح، وعلى رأسهم المايسترو".

 

بدأت الفنانة مي فاروق إحياء حفلها ضمن ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وافتتحت مي فاروق حفلها بأغنية وقف الخلق لأم كلثوم وسط تفاعل جماهيري كبير .

 

وكان احتفل الفنان محمد العمروسي بخطبته على مى فاروق فى حفل بسيط، بحضور الأصدقاء والمقربين، حيث حضرت المخرجة بتول عرفة وأميرة مكاوى ابنة الراحل سيد مكاوى وعدد من المقربين، وبعد الحفل بأيام شارك العمروسى بصورة تجمعه بخطيبته مى فاروق على صفحتة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وعلق قائلا: الراحة والأمان".

وكان آخر عمل لمحمد العمروسي مسلسل “إنترفيو” لرنا رئيس  ومسلسل "إنترفيو" مكون من 10 حلقات، ويسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور وإخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أمينة مصطفى، ومدير تصوير أحمد جبر، مونتاج محمد السعدني، موسيقى تصويرية محمد مدحت.

ويتناول مسلسل “إنترفيو” الأزمات النفسية التي تعطل الشباب عن الارتباط، في إطار رومانسي اجتماعي.

 

كما كانت مشاركته في مسلسل المعلم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024 وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار تشويقي اجتماعي حول سوق السمك، ويتعرض والد مصطفى شعبان الذي يجسد دوره النجم «عبد العزيز مخيون» إلى مؤامرة مدبرة من تجار السمك في الشادر ويدخل السجن، ويحاول مصطفى شعبان خلال الأحداث كشف الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

 

مسلسل المعلم، بطولة مجموعة من النجوم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.