السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري

بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري (0-0) في الدوري القطري الممتاز

السبت 26/أكتوبر/2024 - 06:24 م
بث مباشر مباراة الريان
بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري

بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري في الدوري القطري الممتاز.. يبحث عشاق الفرعون المصري محمود حسن تريزيجية عن مشاهدة بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري القطري الممتاز موسم 2024-2025.

بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري، مشاهدة مباراة الريان والأهلي القطري، ملخص مباراة الريان والأهلي القطري، أهداف مباراة الريان والأهلي القطري، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز لكل عشاق الدولي المصري تريزيجية في التقرير التالي بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري القطري الممتاز موسم 2024-2025.

تشكيل الريان المتوقع أمام الأهلي القطري

في حراسة المرمى: يونس

في قلب الدفاع: حازم، جاريسيا، أمارو، ناجي

في خط الوسط: تريزيجيه، دي سارت، حاتم، بيرير

في قلب الهجوم: جيديس، أشرف بن شرقي.

بث مباشر مبارة الريان والأهلي القطري 

بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري

تعتبر شبكة قنوات الكأس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري القطري الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري القطري الممتاز موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة الكأس القطرية إتش دي.

بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري 

الريان والأهلي القطري

يقع فريق الريان في اختبار ومهمة صعبة عندما يواجه وصيف الدوري القطري فريق الأهلي القطري في منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري القطري الممتاز موسم 2024-2025.

حيث يبحث فريق الريان القطري عن بداية انطلاقه حقيقية في الدوري القطري والفوز في مباراة اليوم أمام الأهلي القطري في الدوري القطري الممتاز.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق الريان على عدد كبير من النجوم وأبرزهم النجم المصري محمود حسن تريزيجية والدولي المغربي أشرف بن شرقي، وغيرهم من النجوم من أجل حسم نقاط المباراة الثلاث والفوز في مباراة اليوم.

ويحتل فريق الريان المركز الثامن برصيد 9 نقاط من 7 مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري القطري هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يبحث فريق الأهلي القطري عن الفوز في مباراة اليوم ومواصلة سلسة الانتصارات والعروض القوية التي يقدمها الفريق في الدوري القطري.

ويبحث لاعبي فريق الأهلي القطري عن مباغتة فريق الريان وتعميق جراحه والفوز عليه في مباراة اليوم.

ويحتل فريق الأهلي القطري المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 14 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

بث مباشر مباراة الريان والأهلي القطري 

اقرأ المزيد